برامج تلفزيونية

فارس المدني يعد أحمد جمال أنه لن يدخل منطقة الخطر! ويسرا سعّوف تعدنا بأن تبقى التلميذة المجتهدة

arab idol2, يسرا سعّوف, فارس المدني

21 مايو 2013

بعد انتهاء حلقة الجمعة التقينا فارس الذي طمئننا عن صحّته بعد خضوعه للعملية الجراحية قبل أيام من الحلقة.
العملية كانت جراحية ولم تكن "لايزر" واستغرقت 3 ساعات. أزالوا لي المرارة وحصى خلالها، ولكنّي تفاءلت بعد أن أفقت من البنج بوجود عراقيين وسوريين وسعوديين ولبنانيين قدموا لزيارتي وشكّلوا دافعاً نفسياً قوياً لي كي أغنّي بشكل جميل.

اعترض كثيرون على نيلك بطاقة الإنقاذ، كيف تقبّلت تعليقاتهم؟
لكل انسان رأيه، منهم من يقول رأيه باحترام ورقيّ وأتقبّله، ومنهم من يشتم ويعبّر عن رأيه بقلّة احترام. كما أن كثراً من الناس فرحوا لنيلي البطاقة. وأتوقّع أن تكون نسبة التصويت عالية جداً يوم السبت بعد أن وضعت في هذا الموقف المحرج.

نالت أحلام نصيبها من الانتقادات بعد أن ساهمت في منحك البطاقة، ماذا تقول لها؟
أعتذر لأحلام ونانسي وراغب لأنهم لقوا شتيمة من الناس بسببي. وأفتخر بأنّي كنت أول من نال بطاقة الإنقاذ في موسمَي Arab Idol، ولم أنل البطاقة بثلاثة أصوات فقط، فقد منحني إياها فنان العرب محمد عبده والفنانتان أصالة وديانا حداد وغيرهما من الفنانين الذين كتبوا عنّي. فلو لم أشارك في البرنامج لما تكلّم عنّي فنان العرب ولما تعرّفت على الفنانة أحلام التي أعتبرها بمثابة والدة لي.


بعد خروجه من البرنامج قال فارس:

"وصولي إلى هذه المرحلة إنجاز، أشكر كل من صوّت لي وأتمنى أن أكون تركت بصمة جميلة في البرنامج. ولزملائي أقول "لا تبكوا على فارس المدني، فارس انسان يحبّكم ويقدّركم، وسعيد بعودته إلى عائلته". تابعوا فنّي فسوف أتعاون مع أسماء عملاقة في عملين سأقدّمهما في الفترة المقبلة".

ما هي الذكريات التي ستبقى في بالك بعد خروجك من البرنامج؟
اكتسبت أشقاء لم تلدهم أمي ولا أبي، وصلت إلى الجمهور ونجحت في إيصال احساسي لهم، وكنت الخليجي الوحيد، علّمت المشاركين كلمات باللهجة الخليجيّة وعلّموني بدورهم اللهجات اللبنانية والمصرية والعراقية والكردستانية والمغربيّة والسوريّة، سأفتقدهم جميعاً ويحتمل أن تجدوني بين الحضور أسبوعياً لتشجيعهم. كما أنّي فخور بلقاء فريق العمل الذي ساندني ووقف إلى جانبي في الحلوة والمرّة. والحمدالله أنّي سأتناول الـ "ماندي" والأكل السعودي بداية من يوم غد (ويضحك).

من هو الرقم الأصعب في البرنامج ، وما هي رسالتك إليه؟
أحمد جمال، أعشق صوتك وقد أثّر فيّ بكاءك عليّ في الأسبوع الماضي. علاقتي به فاقت الأخوة، سأدعمك بقوّة، وأريدك أن تثق مئة في المئة بأنك لن تدخل مرحلة الخطر أبداً بسببي. أنا سعيد بخروجي من البرنامج كي أباشر دعمك من بلدي، هذا وعدي لك.


يسرا سعّوف: سأبقى التلميذة المجتهدة

بكيتِ منذ بداية الحلقة، هل شعرتِ بأنكِ ستغادرين الليلة؟

لا، لم  ينتبْني هذا الشعور إلاّ لحظة وقوفي في منطقة الخطر.

هل تشعرين بأنكِ ظُلمتِ؟
الحمدالله أنّي وصلت إلى مرحلة متقدّمة جداً ونحن جميعاً نجوم.

ما هي نصيحتك لزملائك في البرنامج؟
اجتهدوا...

من هو الـ Arab Idol؟
محمد عساف.

ماذا تقولين للجنة التحكيم؟
شرف لي أن أنال فرصة من الأستاذ الشافعي للبقاء في البرنامج، وأشكر الـ "ملكة" أحلام والسوبر ستار راغب علامة والنجمة المتألّقة نانسي عجرم على تعليقاتهم الإيجابية. وأتمنّى أن أكون قد شرّفت بلدي المغرب أفضل تمثيل. سأبقى التمليذة المجتهدة وأتابع مشواري الفنّي ولن أتوقف هنا.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله