كيف استقبل الجمهور إطلاق 'غازلني' للديفا نوال الزغبي؟

نوال الزغبي, أغنية, arab idol2, حاتم العراقي, حسين الشريفي, mbc

21 مايو 2013

ضجّت وسائل الإعلام المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر إطلاق أغنية "غازلني" للنجمة الذهبية نوال الزغبي، وكثرت التعليقات حول قرب هذه الأغنية من القلب وسهولة حفظها لدرجة أنها تسكن اللسان ولا تفارقه.

وكانت نوال قد خصّت برنامج Arab Idol 2 ومحطة الـ mbc وقدّمت للمرّة الأولى أغنية "غازلني" وهي باللهجة العراقية من ألحان حاتم العراقي وكلمات حسين الشريفي وتوزيع عمار العاني، فأشعلت المسرح بغنائها وحضورها المتميّزين وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتألّقت نوال بإطلالة لافتة، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج معربة عن إعجابها به وحرصها على متابعته، خصوصاً أن جميع الأصوات التي وصلت الى هذه المرحلة جميلة، مقدّمة نصيحة للمشاركين بأن لا يكون هذا البرنامج هو الختام بل البداية لمشوار فني خاص بكل مشترك.

وقالت نوال "أنا من محبّي هذا البرنامج وأحيّي قناة mbc على برامجها التي هي في القمّة دائماً. أصوات المواهب رائعة وهم أساتذة في المغنى وكل مشارك منهم يستحقّ اللقب. ونصيحتي لهم أن يتابعوا مسيرتهم الفنيّة، ويتحلّوا بالتواضع وبالتجدّد وأن يكوّنوا شخصيتاهم الفنيّة الفريدة. وليس المهم أن يكون الفنان الأول داخل البرنامج بل خارجه".

ما رأيك (114)

16

17

37

17

14