تفسير الأحلام

أحلام, الوزن الزائد, الأسنان, خسارة الوزن, تفسير الأحلام, طلاء الأظافر, بثور

02 يناير 2013

هل استيقظت يوماً وأنت تتصببين عرقاً بسبب تساقط أسنانك أو ظهورك عارية أمام زملائك في الصف؟ إنها مجرد أحلام لكننا سنعرض لك في ما يأتي تفسيراتها.

الحلم: سقوط الأسنان
المعنى:
يعكس ذلك قلقك وخوفك من رأي الآخرين فيك. تحلم النساء بسقوط الأسنان عادة عندما يشعرن بفقدان السلطة من أيديهن.

الحلم: التعري
ظهرت عارية في مكان عام، لكنك الشخص الوحيد الذي لاحظ ذلك التعري.
المعنى:
تشعرين أنك مكشوفة. تخافين أن تكوني صريحة جداً أو أن يتم اكتشاف أمر خاص جداً. لكن حلم التعري ليس دوماً شيئاً سيئاً، بل يحصل أحياناً عند حدوث تغير معين في الحياة، مثل علاقة عاطفية جديدة أو ترقية في العمل. يعني ذلك أنك لست مستعدة لما سيجري معك.

الحلم: شكل غريب للثديين
المعنى: إذا رأيت ثدييك صغيرين أو كبيرين جداً أو يرشحان سوائل، فإن هذا الحلم مرتبط غالباً بتقدير الذات والجاذبية. ثمة امرأة خضعت لعملية غرس في الثديين لتكبيرهما وحلمت ذات مرة أنها ماتت ولم يبقَ منها في التابوت سوى غرسات الثديين. يعزى ذلك إلى ارتباط كل تقديرها لذاتها ولجاذبيتها بغرسات الثديين. أما الثديان المرتشحان فقد يعكسان الصراع بين الأم وابنتها.

الحلم: تكسر الأظافر، أو قضمها أو نموها بشكل غريب واستثنائي
المعنى: كسر الظفر يشير إلى محاولتك تجنب وضع أو مسؤولية. أما قضم الأظافر فيشير إلى وجود شيء في حياتك يصعب عليك تحمله ومواجهته. الأظافر الطويلة بإفراط توحي أنك في الخط الدفاعي وتخسرين شيئاً من الصورة الكبرى الخاصة بك.

الحلم: خسارة أو زيادة سريعة في الوزن
المعنى: الحلم بخسارة الوزن يشير إلى تخلصك من عبء عاطفي أو من ثقل مسؤولية كبيرة. أما الحلم بزيادة الوزن فيشير إلى تعرضك للكثير من الضغوط والأعباء.

الحلم: تساقط الشعر أو تشابكه أو ظهوره بشكل مختلف تماماً
المعنى: الشعر المتشابك يشير إلى تزعزع الثقة في حياتك. أنت عاجزة ربما عن التفكير بطريقة صحيحة. أما تساقط الشعر فيعكس الخوف من الشيخوخة والتقدم في العمر. التغير الجذري في شكل الشعر (قصة قصيرة جداً إذا كان شعرك أصلاً طويلاً أو طويلاً ومتشابكاً أو إذا كان شعرك قصيراً) يوحي بأنك تتوقين إلى تغيير في حياتك.

الحلم: البثور والشامات والندوب
المعنى: الشامات تشير إلى الخوف من المرض أو الموت. أما البثور والشامات فتشير إلى الإحساس بالنبذ من الأخرين.