أمل حجازي: أقول لحليمة بولاند زوجي أجمل رجل في العالم وأحلام أعزّ صديقاتي

مل حجازي, أحلام, فارس كرم, هيفاء وهبي, محمد إسكندر, نانسي عجرم, راغب علامة, صابر الرباعي, فضل شاكر, الغرور

23 مايو 2013

صرّحت النجمة اللبنانية أمل حجازي في لقاء إذاعي أن احلام هي من أعز صديقاتي، فهما تلتقيان دائماً، "طبخت لي مؤخرا (كمى مع ارز) وهي طباخة ماهرة". وعند سؤالها عمّا قالته حليمة بولند بأن زوجها أجمل من زوج أمل حجازي بـ 100 مرة، ردت أمل ضاحكة، هذا رأيها لكن أنا برأيي زوجي أجمل رجال العالم.

وشدّدت على أن الغرور هو مقبرة الفنان، والمغرور مريض نفسي، وعلى الساحة العديد من الفنانين المغرورين والمرضى نفسياً، "لا أشمل الجميع، طبعاً هناك العديد من الفنانين المتواضعين". وعن نمط حياتها أجابت أمل "تغيّر نمط حياتي مع وجود العائلة، وكبرت المسؤولية بوجود أولادي، وزوجي ومنزلي، هناك من يساعدني لكنني أحبّ أن أشرف على تربية أولادي بنفسي".


وجاء في الحوار:

- الفن كتير وسخ والانحراف وارد؟ أنا لم أقل هذا حرفيا لكن أي مجال قد يكون وسخ، حسب الإنسان، هناك مغريات في الفن على الفنان والفنانة ان يتداركوا الموضوع، الفن مش كلو وسخ وإلا أنا ما كنت موجودة فيه.

- ميريام فارس لم تصل إلى العالمية؟ ولا فنان عربي وصل للعالمية، إذا زرت الصين وسيرلنكا لن يعرفوا أي فنان، وما حدا عربي مؤهّل أن يكون عالميا باستثناء السيدة فيروز التي لم تصل بعد الى العالمية.

وعن اللوك الجديد قالت أمل، هيدا الدارج، وعن لوكها القديم في بياع الورد قالت لن أعيد التجربة القديمة لكنني أفكر أن أقصّ شعري، وقالت إن الراحل يحيى سعادة فنان كبير ومختلف عن باقي المخرجين، وإنها تفكّر بالتعامل مع إنجي جمال لانها أعجبت بكليبات رامي عياش.

 

الفنانون بنظر أمل

فارس كرم: مهضوم في ستايله، فسئلت إن كان فارس الأغنية الشعبية قالت لا عاصي الحلاني هو الفارس، وليس مدلّل روتانا، لأن روتانا تعاملنا مثل بعضنا، فارس مطلوب كثيراً في الحفلات.

هيفا وهبي: حالة فنية، وأنا مع دخولها مجال الفن لديها معجبين ومحبين، ولو لم تكن فنانة لما استمرت.

محمد اسكندر: عودة موفقة، لم يكبر على الفن لأنه نموذج الفنان القوي الذي مهما غاب يعود بقوة مع عمل مميّز.

نانسي عجرم: دلوعة، أنا ضد تكرار الفنان على التلفزيون، برامج الهواة ظلمت بعض النجوم وساعدت بعضهم الآخر.

راغب علامة: فنان ذكي ومجتهد، لأن الفن ليس صوت وأغاني فقط، الفن حالياً ذكاء.

صابر الرباعي: لم أتابع ذا فويس، لم أره في البرنامج، صابر من أجمل الاصوات.

فضل شاكر: أجمل إحساس بعد عبد الحليم حافظ.

وعن الأقرب إلى قلبها قالت لا أضع سي دي لأي فنان في سيارتي، أفضل أن أسمع الاذاعات.

وعن جديدها قالت هناك أغنية خليجية جديدة قريبا، وأحضّر لألبوم جديد مع شركة روتانا، علاقتي بروتانا جديدة جداً.

احب كريم نجم مسلسل "فاطمة" لأنه يشبه زوجي

وعن الاعمال التركية قالت، كنت بعيدة جداً عن المسلسلات، انتهيت من مسلسل على مر الزمان من خلال دي في دي، تابعت اول جزء من "فاطمة" ومسلسل "حريم السلطان"، وعن حلمها من نجوم الشاشة الاتراك قالت، السلطان سليمان وكريم لأنه يشبه زوجي.