التواصل بين لارا اسكندر وجمهورها... غريب وفريد

لارا إسكندر, الجمهور

23 مايو 2013

أن تتواصل نجمة مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهذا طبيعي وسائد عند كثيرات، لكن أن تطلب منهم جدولاً بانتقاء أغنياتها وملابسها فهذا أمرٌ فريد وغريب.

فقد تمنّت الفنانة المصرية لارا اسكندر على جمهورها مساعدتها في اختيار الأغنية العربية التالية بعد أغنيتها "تعالوا غنّوا معايا"، أو اقتراح أغنية غربية قديمة لاقتباسها وتحويلها إلى أغنية عربية وبدت لارا متحمّسة جداً للقيام بعمل مماثل وتكرار التجربة وعبّرت عن سعادتها بدعم ومحبة الجمهور الذي لولاه لما تجرّأت على أداء أغنية "تعالوا غّنوا معايا" بالعربيةً.

وتوجهت لارا الى كلّ الشابات اللواتي يفضّلن فصل الصّيف، وطلبت منهن إرسال صوراً للأزياء التي يفضّلن أو يرغبن أن يرينها ترتديها وهي وعدتهن في حال أعجبتها، بأنها سترتديها وتنشرها على حسابها الخاص على موقع تويتر وعلى إنستغرام.

كما أعربت من خلال شريط فيديو مسجّل في استوديو شركة الانتاج JMR productions الخاصة بالموزّع اللبناني جان ماري رياشي، عن حماسها وسعادتها بالتجربة الشيّقة بتصوير فيديوكليب لأغنيتها الوحيدة باللغة العربية "تعالوا غنّوا معايا" من ألبومها الأول About a Girl، وذلك خلال تمضيتها عطلة الرّبيع في العاصمة بيروت.

يذكر أن لارا، وللسنة الثانية على التوالي، يتمّ ترشيحها لنيل جائزة "الموريكس دور" الا أن هذه السنة هي مرشحة على فئات ثلاث: أفصل مغنية عربية، أفضل مغنية صاعدة وأفضل أغنية عربية "تعالوا غنّوا معايا".