النجوم يستقبلون العام الجديد في بيروت ودبي ومصر والمغرب والأردن وأربيل واليونان ولندن

حفل رأس السنة, نجوى كرم, فارس كرم, دبي, بيروت, حفل غنائي, وائل كفوري, هيفاء وهبي, إليسا, وائل جسار, رامي عياش, راغب علامة, سيرين عبد النور, ماجد المهندس, ملحم زين, شذى حسون, ناصيف زيتون, مايا دياب, ملحم بركات, هشام الحاج, كاظم الساهر, عاصي الحلاني, م

17 ديسمبر 2013

اختار أغلبية النجوم اللبنانيين إحياء ليلة رأس السنة خارج البلاد وتحديداً في الإمارات، حيث تلتقي نجوى كرم مع فارس كرم في فندق "الحبتور جراند ـ قاعة الاندلس" في دبي. فيما تحيي إليسا وماجد المهندس السهرة في فندق "الريتز كارلتون" Ritz Carlton. كما يشهد فندق "الإنتركونتيننتال"Intercontinental Hotel حفلتين ضخمتين تجمع الأولى بين ملحم زين وناصيف زيتون في أبو ظبى، أما الثانية فيحييها رامي عياش وشذى حسون في دبي. وبعد الحفلة الناجحة التي أحياها راغب علامة ومايا دياب العام الماضي في بيروت، يلتقيان مجدداً لاستقبال العام الجديد إلى جانب عازفة الكمان ديفانيسا في "فندق كونراد" في الإمارات. بدوره يحيي الموسيقار ملحم بركات حفلته إلى جانب هشام الحاج في فندق "بيتش روتانا".

ومن النجوم الذين فضّلوا البقاء في لبنان واستقبال العام الجديد فيه، عاصي الحلاني وهيفاء وهبي وباسم فغالي ويحييون حفلتهم في مجمع Forum De Beirut. وائل كفوري وكاظم الساهر في فندق "فينيسيا" في بيروت. في حين يحيي معين شريف وفيفيان مراد ونادر الأتات في فندق "الكورال بيتش".

كما فضّل بعض النجوم العرب إحياء حفلاتهم في أكثر من دولة عربية، فاختارت نانسي عجرم التواجد مع الشعب الأردني في "فندق الإنتركونتيننتال" Intercontinental Hotel. فيما تحيي سيرين عبد النور هذه المناسبة إلى جانب حاتم العراقي في فندق "لو رويال" Le Royal. أما نوال الزغبي فتحييها في "قاعة حدياب" في أربيل. فيما تستقبل ميريام فارس العام الجديد في "فندق مازاغان" في المغرب. أما صابر الرباعي فقد أعلن قبل وفاة والده بأنه سيحيي حفلة رأس السنة في فندق "ليدرا ماريوت" في العاصمة اليونانية أثينا، ولم يصرّح إلى حدّ الآن إن كان قد ألغى الحفلة أم لا.

وللعام الثالث على التوالي تتواصل معاناة حفلات رأس السنة في مصر بسبب صعوبة العثور على نجوم يحييونها، خاصةً أن بعض المطربين يفضلون إحياء حفلات رأس السنة في الخارج للابتعاد عن الأجواء السياسية المتوترة.

وهذا العام تخطف الحفلات الخارجية النجم محمد فؤاد الذي يحيي حفلة رأس السنة في فندق "إنتركونتننتال" في لندن، وتشاركه فيه الفنانة الاستعراضية دينا.

أما المطربة آمال ماهر فتمسكت بالبقاء في مصر وإحياء حفلة في فندق "كونراد"، يشاركها فيه حكيم ومصطفى كامل وبوسي.

كما يحيي وائل جسار حفلة في فندق سميراميس في القاهرة بمشاركة أحمد جمال وبوسي.