مايا دياب، أحلام ونجوى كرم: القاسم المشترك؟ ألوان الموسم الرائجة!

مايا دياب, أحلام, نجوى كرم, طوني صوايا, Tony Sawaya, الشعر

25 ديسمبر 2013

ما هي ألوان الشعر الأكثر رواجاً هذا الموسم؟ "لها" سألت Tony Sawaya الذي يهتمّ بطّلات المشاهير، واختار لنا لون شعر النجمة مايا دياب، الملكة أحلام وشمس الأغنية نجوى كرم.
اطمئّني، فهي ألوان من الممكن أن تحصلي عليها مهما كان لون شعرك الأصليّ، دون إتلاف شعرك. فكما يقول طوني، أصبح هناك في الأسواق عدد كبير من المنتوجات التي من الممكن استخدامها دون إلحاق الأذى بالشعر.



شعر مايا دياب والألوان الباردة للبشرة السمراء

الأشقر الرماديّ أو Silver Grey مثل شعر مايا دياب يناسب المرأة السمراء بالبشرة الحنطيّة، أو المرأة التي تحافظ على اسمرارها صيفاً وشتاءً. أمّا إذا أرادت المرأة ذات البشرة البيضاء الحصول على اللون نفسه، فيجب عليها أن تستعين بالماكياج كي لا يبدو وجهها شاحباً.
Tip: عندما تزورين الصالون، تأكدي أنّك تملكين الوقت الكافي لتغيير اللون، ممّا سيستغرق من ثلاث إلى أربع ساعات.


شعر نجوى كرم والألوان الناريّة للبشرة البيضاء

للبشرة البيضاء أو البشرة الفاتحة عموماً، من الجميل أن تختاري الألوان الناريّة مثل لون شعر نجوى كرم، وهو لون شوكولا نحاسيّ، رائع تحت الأضواء، يضيء الوجه ويبدو بلماعية رائعة.
تحتاجين حوالي الساعتين للحصول على هذا اللون.


شعر ممّوج بالشوكولا مثل أحلام، لون يناسب جميع النساء

إن كنت تخافين من التغيير، اختاري اللون البنيّ كأساس للشعر مع تمويجات بلون الشوكولا، وهو لون يناسب المرأة في العالم العربي، مهما كان لون بشرتها.
الوقت الذي ستحتاجينه للحصول على هذا اللون هو حوالي الساعتين.
والجدير بالذكر أنّ أحلام اعتمدت اللون الأشقر الداكن لتصوير حلقة تلفزيونيّة خاصّة، ثمّ رجعت واختارت البنيّ المموّج بالشوكولا، دون أن تضر بشعرها. واللون الفاتح أعطاها طلّة متميّزة للتصوير.