عشرة أحداث فنية تشعل فيسبوك وتويتر وإنستغرام هذا الأسبوع!

الفيسبوك, تويتر, إنستغرام, محمد رمضان, أسماء المنور, محمد سامي, غادة عبد الرازق, كندة علوش, ياسمين عبد العزيز

24 ديسمبر 2013


شهدت صفحات النجوم وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع تغريدات وتصريحات مثيرة، بالإضافة إلى نشر صور وأخبار حصرية أثارت حالة من الجدل بين جمهورهم... "لها" ترصد أبرز عشرة أحداث فنية شهدها فيسبوك وتويتر وإنستغرام.


بعد انتشار العديد من الصفحات والحسابات المزيفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والإدلاء بتصريحات كاذبة على لسانها، قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز محاربة منتحلي شخصيتها وإنشاء حسابات رسمية لها على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، وأكدت لجمهورها حرصها على الوجود على هذه الحسابات للتواصل معهم، إلا أنها طالبتهم بعدم متابعة أي صفحة أخرى تحمل اسمها.
ياسمين نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها، كما نشرت صوراً أخرى من أفلامها ومن طفولتها، ووعدت جمهورها أيضاً بنشر صور لابنتها ياسمين خلال الأيام المقبلة.

واقعة جديدة
وفي واقعة جديدة من نوعها، أنشأت رزان حساباً رسمياً لطفلها الأول قبل إنجابه على موقع تويتر، وأطلقت عليه اسم "nounouraz"، أعلنت عنه من خلال حسابها الخاص بموقع تويتر، وكتبت: "طفلي الجديد أصبح له حساب على تويتر، أهلاً بك في مواقع التواصل الاجتماعي، تقابل مع أصدقائك الجدد".

احتفال واعتذار
وإلى جانب دخول ياسمين عبد العزيز وطفل رزان الأول لمواقع التواصل الاجتماعي، فقد احتفلت آمال ماهر بوصول عدد محبيها؛ على صفحتها الرسمية على فيسبوك، إلى أربعة ملايين عضو، وكتبت: "وصلنا أربعة مليون ربنا يخليكم ليا".
من ناحية أخرى، اعتذرت آمال لجمهورها لعدم رغبتها في إحياء أي حفلات غنائية في رأس السنة، مؤكدةً اكتفاءها بالظهور في سهرة غنائية ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

أمنية 2014
مع اقتراب حلول عام 2014، كشفت كندة علوش عن أمنيتها في العام الجديد، وكتبت على فيسبوك: "أولى أمنياتي الواقعية لعام 2014، بدي أرجع طفلة صغيرة ع سطح الجيران وينساني الزمان"، لتتلقى أول تعليق من صديقتها درة وكتبت لها "ياريت يا كوكو".

البرنسيسة
كشفت مي عز الدين من خلال حسابها على إنستغرام، أقرب لقب منحه الجمهور لها إلى قلبها، وكتبت: "أنا بحب لقب البرنسيسة عشان انتوا اللي لقبتوني بيه، وإحساس حلو أوي لما الواحد يعرف إنه في عيون معجبيه كده، ده طبعاً غير إنه بيفكرني بأغنية "عمر وسلمى"، ربنا يخليكوا ليا".

رسالة خاصة
رغم الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، إلا أن الفنانة غادة عبد الرازق حرصت على توجيه رسالة إلى المخرج خالد يوسف، بعد المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين أحد نواب مجلس الشعب السابقين، من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، حيث طالبته بعدم الغضب أو الحزن مما حدث، بل اتهمت هذا النائب بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين والبحث عن السلطة والنفوذ.
رسالة غادة إلى خالد يوسف أثارت حالة من الدهشة، خاصةً أنها أكدت من قبل انقطاع علاقتها به بشكل نهائي.

شائعات
قرر المخرج محمد سامي نفي الشائعات التي انتشرت عن وجود خلافات بينه وبين هيفاء وهبي بطريقة مختلفة، فقد نشر صورة جديدة تجمعه بها ليؤكد لجمهوره أن علاقته بهيفاء جيدة، وأن الأخبار التي انتشرت على المواقع الإلكترونية مجرد شائعات.
محمد سامي أعلن أيضاً استعداده هذه الأيام لبدء تصوير مسلسل "كلام على ورق"، الذي تقوم ببطولته هيفاء ويخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل.

إشادة
عبرت أصالة عن إعجابها الشديد بشخصية الفنانة أسماء المنور، وكشفت لجمهورها عن موقف حدث بينهما أثناء تصوير إحدى حلقات الجزء الثالث من برنامج "صولا"، وكتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع تويتر: "بدي أحكيلكم تفصيلة مهمة صارت بالسهرة اللي فيها الصديقة الموهوبة أسماء المنور، تأخرنا بتسجيل السهرة لأنها كانت الأولى وماكنا لسة تنظمنا، وكان عندها طيارة وحفلة بنفس اليوم، وكان الحق علينا بالتأخير وأسماء تصرفت بلباقة ليس لها مثيل، ولم تُشعر أحداً بالتوتر فألف شكر للموهوبة الغالية".

تفوق واحتفال
حالة من السعادة انتابت الفنان محمد رمضان، بعد إصدار أحد المواقع الإلكترونية قائمةً تؤكد تفوقه على الرئيس المعزول محمد مرسي، من خلال محرك البحث غوغل، حيث نشر هذه القائمة وعلق عليها كاتباً: "الحمد لله".
احتفل الفنان آسر ياسين بأعياد الكريسماس، فنشر صورة لشجرة الكريسماس بعد تزيينها ووضعها بمنزله، وكتب لجمهوره: "عيد سعيد عليكم".