الاحتفال السنوي لقنوات ART

ART, إحتفال, جوائز, إبداع, منى زكي, سمية الخشاب, ياسمين عبد العزيز, نيللي كريم, حسين الجسمي, يسرا, غادة عبد الرازق, صفاء أبو السعود

26 ديسمبر 2013

امتلأت قاعة الاحتفال السنوي لقنوات ART الذي توزّّع فيه توزيع جوائز الإبداع على أفضل النجوم خلال العام، بحشد فني ضخم.

فقد حضر عدد كبير من الفنانين من مختلف الأجيال, ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم التي ظهرت عليها علامات الحمل, وحصد النجم أحمد عز الاهتمام الأكبر من وسائل الإعلام، خاصةً أنه كان غائباً عن الأضواء فترة طويلة.

أما يسرا فجلست بجوار النجم محمد رمضان، ودار بينهما حوار شجعته خلاله يسرا على الاستمرار في تقديم ما يقتنع به دون النظر إلى من يهاجمونه, مؤكدة له أنها تعرضت لحملات هجوم كثيرة لكنها كانت تتجاوزها.

كما ظهر خالد الصاوي باللوك الجديد الذي يقدم به دوره في فيلم "الجزيرة 2" مع أحمد السقا، وأيضاً ظهر يوسف الشريف باللوك الذي يظهر به في مسلسله الرمضان المقبل.

أما ياسمين عبد العزيز فدخلت القاعة بصحبة الفنان حسن الرداد، وهما يحضّران لفيلم جديد بعنوان "عايزة أتجوز".

وعندما تسلمت غادة عبد الرازق جائزتها قالت في كلمات قصيرة إنها وعدت الجمهور بتغيير كبير في نوعية أدوارها ووفت بوعدها من خلال أعمالها الأخيرة.

وحصلت نيللي كريم على التصفيق الأكبر لحظة تسلّمها جائزتها عن دورها في مسلسل "ذات".

ومن أهم الجوائز التي سلمتها الفنانة صفاء أبو السعود للنجوم، جوائز التميز في الدراما، والتي كانت لمنى زكي عن مسلسل "آسيا", ورانيا يوسف عن "نيران صديقة" و"موجة حارة", وسمية الخشاب عن "ميراث الريح", وصابرين عن "الشك", وفريال يوسف ورانيا فريد شوقي عن "نقطة ضعف".

كما وزعت جوائز التميز في السينما لياسمين عبد العزيز عن "الآنسة مامي", وأحمد عز عن "الحفلة", وإيمي سمير غانم عن "هاتولي راجل".

أما جوائز الغناء فكانت لحسين الجسمي عن مجمل أعماله, ودنيا سمير غانم عن أغنية "برد الشتا", ومصطفى كامل عن "تسلم الأيادي"، وهاني شاكر عن مجمل أعماله.