نوال الزغبي ترصّع 'إيلي صعب' بالزمرد

نوال الزغبي, زمرد, إيلي صعب, حفل رأس السنة, فستان

02 يناير 2014

اختتمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عام 2013 في "أربيل - إقليم كردستان" حيث التقت جمهورها لأول مرة. فاق الحضور التوقعات، إذ أعدّ المتعهدون صالة لا تتسع لأكثر من 750 شخصاً. لكن الإقبال زاد عن الألف ما دفع أمن الحفل إلى تنظيم الدخول ومنع المتدافعين من الوصول الى النجمة. وقد شوهد بعضهم يبكي لأنه لم يصل إليها، فما كان منها إلا أن طلبت السماح للشبان والشابات - الذين بدا عليهم الحماس والشوق -  للتقدم نحوها.

أدت نوال الزغبي أحلى أغانيها الجديدة والقديمة، اللبنانية والمصرية والخليجية، وصرّحت بعد الحفلة قائلة : "إن المحبة التي لمستها كانت كبيرة ومؤثّرة. لقد وجدت في أربيل الكثير من المحبين وتمنيت لو أني حضرت الى هنا منذ زمن. لكنني سأعود في أقرب فرصة ممكنة، وفي قلبي الكثير من الحب لكل كردستان وأهلها. ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتمنى لكل بلادنا العربية وأهلنا في كل الوطن العربي السلام والخير والإزدهار والأمان".

تألقت نوال الزغبي على المسرح مجدداً بأناقتها المعهودة، وهي التي تثبت كل مرة أسلوبها المميز وعشقها للمجوهرات والأحجار الكريمة. ارتدت فستاناً باللون الأحمر من مجموعة المصمم إيلي صعب لكنها طوّقت خصرها بحزام زمرّدي منسجم مع مجوهراتها. وكانت صاحبة "عينيك كذابين" تألقت بفستان أصفر مزخرف بحزام معدني رائع على مسرح برنامج المواهب "ستار أكاديمي" أخيراً.