النجوم يكشفون مشاعرهم على فيسبوك وتويتر

مشاعر, فرح, الحزن, دوللي شاهين, كندة علوش, هند صبري, رامي صبري, أصالة نصري, أحمد جمال, تويتر, فايس بوك

07 يناير 2014

ما بين مشاعر الفرح والحزن والغضب، نجح عدد من النجوم في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع بنشر صور وأخبار حصرية لهم، والإعلان عن مشاعرهم وآرائهم تجاه العديد من الأحداث، سواء الشخصية أو الفنية، وذلك من خلال حساباتهم الرسمية على موقعي فيسبوك وتويتر.


استقبلت الفنانة كندة علوش العام الجديد بحالة من الغضب والاستياء، وذلك بعد نشر حوار مُزيف لها في أحد المواقع الإلكترونية الفنية، وإيراد تصريحات كاذبة على لسانها تؤكد موافقتها على تقديم مشاهد إغراء، لكن بشروط ومعايير محددة.

كندة أعلنت لجمهورها، من خلال حسابها على فيسبوك انزعاجها من هذا الحوار، وكتبت: "لم أُجر هذا الحوار السخيف، ولا كلمة فيه تعبر عني، ولا أعرف من المسؤول عنه، وأتمنى من المواقع ألا تتناقله لأنه ملفق".


شكر وحزن

أما دوللي شاهين التي لم تتمكن من الاحتفال بأعياد رأس السنة والكريسماس بسبب إصابتها بوعكة صحية، فقد حرصت على نشر مجموعة من الصور لها بعد شفائها، من خلال حسابها الخاص على موقع فيسبوك، لتؤكد تحسن حالتها الصحية. كما بعثت برسالة شكر لأصدقائها وجمهورها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها، لكنها كشفت سبب حزنها وكتبت: "أشكركم اصدقائي على اهتمامكم وتمنياتكم لي بالشفاء, لكنني حزينة جداً على ما يصيب وطني لبنان, ها هي يد العنف تطاله من جديد, قتلى وجرحى ودمار... يارب احمِ لبنان".


رسالة

بعيداً عن غضب كندة وحزن دوللي، فقد انتابت لطيفة حالة من الفرحة هذا الأسبوع الذي شهد طرح ألبومها الغنائي الجديد "أحلى حاجة فيا"، والذي يمثل عودة لها إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر سنوات طويلة. وقد كتبت على فيسبوك: "سعدت بالأخبار التي وصلتني من شركة "مزيكا"، فبعد ثلاثة أيام من صدور الألبوم نفدت من الأسواق الطبعة الأولى. أشكر محبتكم وتفاعلكم مع جديدي، وألف مبروك علينا النجاح الكبير". كما حرصت على كتابة رسالة إلى جمهورها الخليجي، قالت فيها: "جمهوري الحبيب في الخليج العربي، إن شاء الله سيكون ألبومي الجديد "أحلى حاجة فيا" متوافراً في أسواقكم".


تهنئة

رغم أنها لم تشارك في بطولة فيلم "لا مؤاخذة "، عملت الفنانة هند صبري على الترويج له، من خلال نشر البرومو الأول للفيلم على صفحتها في فيسبوك، كما بعثت برسالة تهنئة لمخرجه عمرو سلامة وكتبت: "فيلم عمرو سلامة الجديد "لا مؤاخذة" بعد رحلة طويلة في غياهب الرقابة، مبروك المولود يا عمرو سلامة".


احتفال

الفنان رامي صبري احتفل بوصول عدد أعضاء صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إلى ثلاثة ملايين شخص، فعبر لجمهوره عن سعادته بهذا الحدث، مؤكداً حرصه الدائم على التواصل معهم، وكتب: "مبروك وصول الصفحة إلى 3 ملايين مُعجب، شكراً لمتابعتكم واهتمامكم".

من ناحية أخرى، نشر رامي مجموعة من الصور تجمعه بزوجته وبصديقه الفنان خالد سليم وزوجته خيرية، ليؤكد من خلالها لجمهوره وجود علاقة صداقة متينة تجمع العائلتين.


إعجاب

بعد استضافتها له في الموسم الثالث من برنامج "صولا "، وجّهت الفنانة أصالة رسالة تعبر بها عن إعجابها الشديد بالفنان محمد عبده، وأطلقت تغريدة على تويتر كتبت فيها: "لا يسأل أحد عن سبب نجاح محمد عبده طوال هذه الأعوام، فما يفعله لا أحد غيره يقدر عليه، اهتمامه بعمله وإنسانياته مع الكبير والصغير فالجواب معلوم".


زواج

أما نجم "أراب آيدول" أحمد جمال، فنجح في إشعال صفحته على فيسبوك من خلال بعض الصور التي تجمعه بطفلة صغيرة أثناء إحيائه حفلة غنائية، فقد نشر هذه الصور ومازح جمهوره كاتباً: "أنا قررت اتجوز والعروسة زي القمر"، ليفاجأ بمئات التعليقات من أشخاص يهنئونه على هذا الحدث.


تصويت

الحدث الأخير، الذي حظي باهتمام على موقع تويتر يتعلق بالفنان أحمد فهمي، فرغم انشغاله بالعديد من الارتباطات الفنية، حرص على التواصل مع جمهوره وطالبهم بالتصويت لفرقة "واما"، للحصول على جائزة "world music awards" لأفضل فريق غنائي.