شيرين غنّت برفقة فريد غنام ومحمد عدلي رغم الألم ولا تنسى وعدها بالدويتو مع عدلي

شيرين عبد الوهاب, حفل غنائي, مهرجان موازين 2013, فريد غنّام, محمد عدلي

27 مايو 2013

رغم تعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لحادث التواء بكاحلها جعلها تحضر المؤتمر الصحافي وعلى قدمها ضمادة ، أصرّت على إحياء حفلتها التي نجحت في جعل موعدها الثاني مع جمهور موازين لحظة تفاعل فني استثنائي، باختياراتها الغنائية الشجية٬ وذلك بأداء أروع أغانيها "آه يا ليل"٬ "جرح ثاني"٬ "أنا مش بتاعت الكلام ده"٬ "لازم أعيش".

أطربت شيرين عبد الوهاب جمهور فضاء النهضة الذي قدر بـ 80000 متفرج بحسب المنظمين، كما ارتدت العلم المغربي و قالت للجمهور "أحبكم". وفي لفتة رقيقة٬ دعت المغنية شيرين طفلا من جمهور النهضة لتؤدي له أغنيتها الناجحة "على بالي"٬ كما حرصت على تقديم المتسابق المغربي فريد غنام خلال النسخة الأولى من برنامج "ذي فويس" الذي بلغ مرحلته النهائية لجمهور الرباط وهو يقاسمها الأغنية المغربية الخالدة للراحل عبد الصادق شقارة "يا بنت بلادي". وانضم محمد عدلي٬ الشاب الذي شارك هو الآخر في برنامج "ذي فويس"، إلى الثنائي شيرين وفريد ليؤدي الثلاثي أغنية عمرو دياب "حبيبي يا نور العين" أمام تجاوب جماهيري كبير.

وأوصت شيرين، الجمهور بالاستمرار فِي دعم كلِّ من عدلِي وغنَّام، لكونهمَا نجمَي الغد، نظراً إلى قدراتهمَا الصوتيَّة المتميزة.

وكانت شيرين قد اكّدت خلال لقائها الصحافي وعدها بتقديم أغنية دويتو مع محمد عدلي الذي فاجأها بحضوره اللقاء. وأكّدت أن أكثر الأصوات تميزاً من بين المرشحين الذين تقدموا لمسابقة "ذي فويس" كانت من المغرب، مبرزة أن الساحة الفنية قد تأثرت بشكل كبير في الوطن العربي بعد الأحداث الأخيرة التي عرفتها أكثر من دولة، وهو ما جعلها شخصياً تنفتح على تجارب أخرى من خلال مشاركتها في بعض برامج اختيار المواهب الصاعدة في الغناء التي تقدمها بعض القنوات العربية.

ولدى إجابتها عن سؤال يتعلّق بإعادة بعض أغاني الفنان المعتزل فضل شاكر، أكدت أنها اتصلت به، ولم يبد أي اعتراض على إعادة أغانيه. وصفته بالفنان الذي لا يكره الفن والفنانين وأنها تحترم وجهة نظره بخصوص التوجّه الذي سار عليه.