عندما تكون الحياة الزوجية عبارة عن كذبة كبيرة...

دراما تركية, الحياة الزوجية, الكذب, MBC4

16 يناير 2014

الدراما والتشويق والحبكة البوليسية عبر رحلةٍ ملحمية للبحث عن الحقيقة في "لغز الماضي" جديد الدراما التركية على MBC4 في رحلة ملحمية للبحث عن الحقيقية المُتوارية وراء المظاهر الكاذبة، تمتزج مُتعة الدراما بحرارة التشويق وحماسة الحبكة البوليسية في جديد الدراما التركية المدبلجة إلى العربية "لغز الماضي" على MBC4.

تدور أحداث المسلسل حول زوجةٍ شابة ارتبطت بزوجها بعد قصة حب قوية جمعتهما، فأنجبا طفلاً وعاشا جزءاً من حياتهما كأسرة نموذجية. وسرعان ما تنقلب الأمور رأساً على عقب عندما يقرر الزوج السفر في رحلة عمل إلى ألمانيا، لتَرِدَ لاحقاً أنباء عن تعرّض الطائرة التي تقلّه لحادثٍ مأساوي. وفي خِضمّ مُصاب الزوجة المفجوعة بزوجها، تُظهر كاميرا المراقبة في المطار بأن الزوج لم يغادر على متن تلك الطائرة، ولكنه تخلّف عن الرحلة في اللحظات الأخيرة مغادراً المطار إلى جهة مجهولة برفقة سيدة غير معروفة الهويّة اصطحبته من بوّابة المغادرة! ومع توالي ظهور نتائج التحقيقات، يتّضح للزوجة أن حياتها الزوجية لم تكن إلا كذبة كبيرة، وبأن شخصية زوجها المثالية تُخبّئ العديد من القصص والأحداث والمؤامرات البوليسية المشوّقة.


  • يُعرض المسلسل التركي المدبلج إلى العربية "لغز الماضي" على MBC4 يومياً، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 06:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.