مهرجان 'ربيع سوق واقف' يجمع نجوم الغناء في الدوحة

مهرجان ربيع سوق واقف,فارس كرم,كاظم الساهر,رابح صقر,لطيفة التونسية,راغب علامة,نانسي عجرم,محمد عبده,نوال الكويتية,عبدالله الرويشد,الشاب مامي

سارة عبدو (الدوحة) 16 يناير 2014

يشارك نجما الأغنية الكويتية عبدالله الرويشد ونوال في مهرجان غنائي في قطر بعدما بدأ العد التنازلي لانطلاق المهرجان السنوي «ربيع سوق واقف» في دورته الثالثة في الدوحة، من 24 الشهر الجاري حتى السادس من شباط/فبراير المقبل. وسيتضمن المهرجان العديد من النشاطات التي ستتوزع على أماكن مختلفة تفادياً لوجود أي ازدحام.

ويستقطب المهرجان عدداً من نجوم الغناء  في العالم العربي. وحسب جدول المهرجان يتشارك سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد مع النجم أبو بكر سالم أمسية الليلة السادسة، بينما تتشارك قيثارة الغناء الفنانة نوال مع المطرب القطري فهد الكبيسي أمسية الليلة الثامنة.

ويشارك في المهرجان أيضا رابح صقر، فتى رحيمة، مزعل فرحان، سعد جمعة، جنّات، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، أصالة، لطيفة، وليد توفيق، أبو بكر سالم، غانم شاهين، ديانا حداد، فهد الكبيسي، عيسى الكبيسي، فارس كرم، مصطفى السني، بو عركي البخيت، هيام يونس، نانسي عجرم، راغب علامة، فريدة، كاظم الساهر، علي عبد الستار، محمد عبده، الشاب مامي.