أحلام تعود بعد غياب إلى 'هلا فبراير'... الحفلات تجمع أبرز نجوم الغناء

أحلام, هلا فبراير, حفل غنائي

20 يناير 2014

أعلن منظمو مهرجان «هلا فبراير» إنه سيضم ست حفلات غنائية تنطلق بدءاً من السادس من شباط/فبراير. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في قاعة "سهام" في فندق "ريجنسي"، وأداره المذيع سالم أنس وتحدث فيه كل من وليد محمد الجاسم منسق عام المهرجان  والمخرج أحمد الدوغجي ومحمد الفضلي شركة روتانا.

وقال الدوغجي مسؤول الحفلات الغنائية إن المهرجان بات محط أنظار دول المنطقة، "ونحن نحاول أن نرضي الجميع من ناحية الفنانين (...). ومن الصعوبة تلبية جميع الرغبات وسط كثرة المهرجانات، الى جانب ارتباطات المطربين في حفلات أخرى".

وتحدث عن غياب بعض الأسماء عن الحفلات الغنائية، موضحاً أن عبدالمجيد عبدالله اشترط المشاركة مقابل تصوير الحفلة وبثها لاحقا، "أما راشد الماجد فمستمر في الاعتذار كالعادة". وأكد أن الإخراج التلفزيوني سيكون متميزاً ويمثل نقلة جديدة في مسيرة المهرجان.

وحصلت "لها" على أسماء المطربين الذين سيُحيون الحفلات الغنائية التي ستقام على خشبة مسرح صالة التزلج، وسيشارك في الحفلة الأولى في السادس من شباط عمرو دياب، إليسا، وليد الشامي. وتقام الحفلة الثانية في السابع منه، وتجمع فنان العرب محمد عبده ونوال الكويتية وجنات.

أما الحفلة الثالثة فتقام في 13 شباط وتشهد مشاركة عبادي الجوهر ونجوى كرم وشذى حسون، والحفلة الرابعة في اليوم التالي ويشارك فيها رابح صقر وبلقيس أحمد فتحي ومطرف المطرف، وتجمع الحفلة الخامسة عبدالله الرويشد وماجد المهندس وديانا حداد.

أما مسك ختام الحفلات فتجمع أحلام مع بلبل الخليج نبيل شعيل و جابر الكاسر. وكانت أحلام قد غابت طويلا عن "هلا فبراير" وصرحت كثيرا برغبتها في الغناء في هذا المهرجان. وستنقل كل الحفلات على الهواء مباشرة عبر قناة "روتانا".