تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

رابح صقر يحيي أولى حفلات 'سوق واقف' ويتهرّب من عقد مؤتمره الصحافي

مقدّم الحفلات فواز مزهر

افتتح النجم السعودي رابح صقر أولى حفلات مهرجان ربيع "سوق واقف" 2014 وسط حضور 3500 شخص امتلأت بهم المدرجات، إلى جانب حوالي 10 آلاف زائر شاركوا في نشاطات المهرجان المتنوعة والمجانية في يومه الأول.

وقبل وصول رابح إلى السوق العتيق، افتتح السيد جمال الجابر مدير إذاعة "صوت الريان" مكتب التنسيق الإعلامي الخاص بالحفلات الغنائية، والذي تم تجهيزه لتوفير كل مستلزمات الصحافيين والإعلاميين العرب لتحقيق أفضل وأوسع تغطية إعلامية. كما بُسطت سجادة حمراء لاستقبال النجوم المشاركين في الحفلات ولإجراء اللقاءات الصحافية والتلفزيونية والإذاعية.

صعد رابح إلى المسرح عند الساعة التاسعة برفقة عوده، غنّى باقة من أجمل أغنياته مثل "باين عليك" و"شفت الحياة" و"غزالة" التي تمايل على نغماتها الحاضرون، واشتكى من هندسة الصوت مردداً على المايكروفون أكثر من مرة أنه لا يسمع صوته بشكل جيد. وعند الساعة الحادية عشرة والنصف، ترك رابح المسرح رافضاً إجراء أي لقاء إعلامي، معلناً أنه لن يعقد مؤتمراً صحافياً كما كان مقرراً. وبخلاف النسختين السابقتين من المهرجان، لم يكرَّم صقر ولن يتم تكريم النجوم المشاركين في الحفلات على المسرح في ختام حفلاتهم، وذلك بناءً على طلب "روتانا" التي تعرض الحفلات مباشرة على شاشتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074