مجموعة Le Lift من 'شانيل' CHANEL

Chanel, شانيل, التقدم في السن, التجاعيد ومحاربتها

01 فبراير 2014

الجمال بالنسبة إلى Chanel، يتبلور بهداوة حتى يبلغ ذروته، ويحتاج إلى المساعدة في مسيرته. لذلك تمّ ابتكار Le Lift ليكون بجانب كل امرأة، يأخذ بيدها ويرافقها في رحلتها لبلوغ ذروة جمالها. تحاكي كريمات Le Lift هواجس كل النساء وتلبي حاجاتهن. وتمنحهن الفرصة بأن يكن مميزات وواثقات من انفسهن ويتناغمن مع ذواتهن.

يعدّ ابتكار مستحضر جديد للعناية للبشرة ومكافحة علامات التقدم في السن من Chanel دوماً بمثابة غزو جديد ورؤية فريدة ومغامرة مميزة. فما كان مستحيلاً بات ممكناً بفضل تقدّم العلوم وفهم حاجات المرأة. في ثنايا مستحضر Chanel الجديد للعناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدّم في السن حكاية لم تُرو يوماً من قبل، حكاية تنسج حروفها للمرة الأولى.


مفتاح الشباب

 سلطت «أبحاث شانيل» Chanel Research الضوء على تأثير بروتينيات الشباب في تكوّن الأنسجة وإقامة التوازن الخلوي، وفي تحديد سماكة البشرة وباطن الجلد وليونته ومرونته. كما أنها تحدد نموّ الألياف وتركيب الكولاجين والإيلاستين وغلوكوز أمينو غلايكين وغيرها... لقد استطاعت «أبحاث شانيل» Chanel Research أن تميّز من بين 1000 جزيئي «ميكرو رنا»، ثلاثة أساسية تلعب دوراً مهماً في تقدم سن البشرة.
بعد مضي سنوات من الأبحاث، طوّرت Chanel مكوناً فعالاً قادراً على ضبط بعض جزيئات الميكرو رنا، ومنح البشرة الوسيلة اللازمة كي تستعيد توازنها الطبيعي وشبابها من خلال تجديد نفسها بنفسها.

لا تقتصر «أبحاث شانيل» Chanel Research على استعمال أفضل الجزيئات المتوافرة، بل تبتكرها. ويعدّ «لو ليفت» Le Lift إنجازاً جديداً يتجلّى فيه التلاقي الأمثل بين العلم والطبيعة، وذلك بفضل اختيار نبتة إيدوليس التي تركّز كل طاقاتها في جذورها الغنية بالجزيئيات الوقائية والمضادّة للأكسدة. وبغية استخلاص المادة الجوهرية من هذه النبتة، ابتكرت «أبحاث شانيل» Chanel Research تقنية استخراج لم يسبق استخدامها من قبل في عالم مستحضرات التجميل. فالتقنية المتّبعة في شركة «بلانت أدفانسد تكنولوجي» هي طريقة مبتكرة تقوم النبتة من خلالها بإنتاج المكوّن النشط. لا تنمو نبتة إيدوليس في الأرض، بل في بيوت بلاستيكية متحركة وترش جذورها برذاذ مغذ مرة كل ثلاث دقائق، لتحفيز إنتاج جزيئيات مكافحة علامات التقدم في السن.
بفضل مجموعة Le Lift تصبح البشرة متوازنة وتتألق بنعومة، وتستعيد مرونتها وليونتها لتظهر بأبهى حلّة. يوماً بعد يوم، تُصقل أنسجة البشرة من جديد، والتجاعيد تصبح ملساء. لقد أصبح بإمكان كل امرأة أن تتحكم بجمالها.



الأوجه الثلاثة للعناية من أجل مكافحة التقدم في السن.

وبعد أن أجرت «أبحاث شانيل» Chanel Research دراسة عالمية على النساء في أربع دول ابتكرت ثلاث تركيبات.

  • Le Lift Creme Fine، كريم منعش خفيف وهوائي، تمتصه البشرة على الفور، ليذوب بانسياب بداخلها.
  • Le Lift Creme، تركيبته كريمية تذوب داخل البشرة تولّد شعوراً لا يوصف بالراحة والنعومة.
  • Le Lift Creme Riche، تغمر تركيبته المخملية والغنية البشرة وتداعبها برقّة ولطف.

إستعملي كريم Le Lift المناسب لتركيبة بشرتك صباحاً ومساءً بطريقة التدليك الرشيق لكامل الوجه والعنق، وتجنّبي محيط العينين.