لقاء أبو بكر سالم وعبدالله الرويشد في سوق واقف يقلب مقاييس الحفلات والمهرجانات!

عبدالله الرويشد,أبو بكر سالم,مهرجان ربيع سوق واقف,حفلة,قطر

سارة عبدو (الدوحة) 31 يناير 2014

ليلة استثنائية عاشها جمهور "سوق واقف" مع علامتين فارقتين في عالم الغناء، حضرتا معاً إلى المهرجان بخلاف الحفلات السابقة والأتية، وكسرتا روتين الحفلات بديكور متميّز قسم بين الفرقة الموسيقية مما جعلنا نخال أننا في جلسة.

لقاء النجم اليمني أبو بكر سالم بالنجم الكويتي عبدالله الرويشد في "سوق واقف" رفع مستوى المهرجان من مختلف الجهات، وكان لتلبيتهما دعوة "صوت الريان" للمشاركة أسرار نكشفها لاحقاً...

6 عازفين أحاطوا أبو بكر سالم، رافقوه إلى جانب الفرقة الموسيقية وكان تفاعله معهم لافتاً. لم يكفّ عن مخاطبة الجمهور بين الأغنية والأخرى وعندما شعر بالتعب، استأذنهم ونادى صديقه عبدالله الرويشد فلبّى الأخير نداءه وصعد إلى المسرح مفاجئاً الحضور بدويتو "ما علينا"، ثمّ بادل سالم لفتة الرويشد وغنّيا معاً أغنية الرويشد "يا ناسين الحبايب"، ليوصله بنفسه إلى الكواليس حاضناً إياه بمحبة وتقدير كبيرين، ويعود ليملك المسرح ويبدع أمام آلاف المحبين والعاشقين لصوته وحضوره وأخلاقه العالية.

يصعب عليّ وصف ما شاهدته وما سمعته في هذه الأمسية. ما يسعني قوله هو أني انبهرت لمدّة ساعتين، سِحرٌ نشره عبدالله الرويشد بيننا كحضور، آسراً قلوبنا بصدقه في الغناء وبابتسامته التي لم تفارق وجهه طوال مدّة الحفلة، مضيفاً إلى "اللي نساك انساه" و"دنيا الوله" و"أبيك" وغيرها من أغنياته، إبداعاً جديداً يُحسب له ويثير التساؤل حول سرّ هذا التألّق الذي أطلّ به الرويشد في هذه الحفلة.