سارة الباكستانية أميرة ليوم واحد

سارة عمران, أمير / أميرة, مؤسسة تحقيق أمنية, سرطان

03 فبراير 2014

تحققت امنية الطفلة الباكستانية سارة عمران في ان تصبح أميرة لمدة يوم واحد وسط احتفاليه خاصة نظمتها مؤسسة " تحقيق أمنية" في فندق الريتز كارلتون أبو ظبي بحضور عشرات الطلبة والطالبات الذين شاركوها فرحتها في هذا اليوم.

واُستقبلت الأميرة سارة بحفاوة بالغة واستقبلها الاطفال وموظفي الفندق بالورود وحملوها على اكتافهم في اجواء مليئة بالفرح والبهجة عند المدخل الرئيسي وبعد ذلك انتقل الجميع الى الصالة التي تم تخصيصها للاحتفال بالأميرة، حيث استمتع الحضور بالتفاعل مع الشخصيات الكرتونية والتقاط الصور التذكارية، بالإضافة الى عروض الساحر الشيقة وتقطيع قالب الحلوى، كما حرصت ادارة الفندق على استضافت الطفلة واسرتها لمدة ليلة واحدة.

وتعاني سارة - 7 سنوات - من سرطان الدم "اللوكيميا"منذ اكثر من عام وتتلقى العلاج في مستشفى توام في مدينة العين، وكانت امنيتها الاولى الدخول الى المدرسة وتحققت بداية هذا العام.
جدير بالذكر ان مؤسسة " تحقيق أمنية " حققت أمنيات وأحلام حوالي 250 من الأطفال المرضى من المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات خلال عام 2013 .

ويعد فرع المؤسسة في الإمارات أحد الفروع الرسمية لمؤسسة "تحقيق أمنية" الدولية وهي من أبرز المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال رعاية الأطفال وتمتلك 48 فرعا منتشرا في قارات العالم.