أجمل 6 تسريحات رومنسية

نعم للحبّ 2014, نعم للحبّ, تسريحات, رومانسيّة, الشعر

10 فبراير 2014

من منا لا تحلم بطلة رومنسية وتسريحة ناعمة تجعلها تبدو مثل الأميرة الفاتنة؟ إليك 6 تسريحات رومنسية يمكنك اعتمادها في المناسبات الخاصة، وكوني واثقة من أنها ستجعلك محط كل الأنظار.


شعر متموج نصف مرفوع
الشعر نصف المرفوع أجمل وعفوي أكثر من الشعر المرفوع بالكامل. موجي كل خصلات شعرك في البداية، وارفعي قسماً منها فوق تاج الرأس. اتركي بعض الخصلات المتموجة تنسدل حول الوجه لتأطيره ولمنحه طلة عفوية وغير رسمية. يمكنك استخدام المشابك المتلألئة أو المشابك الملونة لتثبيت الخصلات المرفوعة بدل استعمال المشابك الكلاسيكية. بهذه الطريقة، تضيفين الحيوية إلى تسريحة شعرك الرومنسية.

كعكة جانبية
هل فكرت يوماً في ربط شعرك ولفه على شكل كعكة تماماً مثل راقصات الباليه؟ ولكن لجعل هذه التسريحة أكثر رومنسية، اجعلي الكعكة الملفوفة منخفضة وقريبة من العنق. وبالنسبة إلى الماكياج، اكتفي بتحديد عينيك بالآيلاينر الأسود وتلوين الشفتين بأحمر الشفاه الباهت للحصول على طلة بسيطة وجذابة ولافتة.

كعكة عالية جذابة
هل تعلمين أنه يمكنك رفع شعرك والحفاظ في الوقت نفسه على طلة عفوية وغير رسمية؟ إذا لم يكن شعرك مموجاً بطبيعته، باشري في تمويج الخصلات بواسطة مكواة التجعيد. اجمعي من ثم الخصلات المموجة في كعكة عالية وإنما رخوة، واتركي بعض الخصلات تنسدل بحرية هنا وهناك.

شعر قصير ظريف
لا تظني أنه يستحيل عليك رفع الشعر القصير. فما عليك إلا استعمال مستحضر تضخيم الشعر (على شكل رغوة تصفيف إجمالاً) لرفع الجذور إلى الأعلى وإحداث فرق جانبي في الشعر. أفتلي بعدها الخصلات على جانبيّ الفرق وثبتي الخصل المبرومة بواسطة دبابيس. اتركي بقية الخصل مرفوعة بشكل عشوائي إلى الأعلى للحصول على المزيد من الحجم.

ذيل حصان منتفخ
لا داعي لأن يكون الشعر المربوط إلى الخلف على شكل ذيل حصان مفتقداً إلى الحيوية، بل يمكن جعل التسريحة ممتلئة وجذابة. اربطي الشعر إلى الخلف على شكل ذيل حصان عال. ابرمي من ثم هذه الجديلة مرة أو مرتين لمنح قاعدتها المزيد من الحجم والثبات. وإذا لم يكن شعرك طويلاً كفاية، أربطيه إلى الخلف على شكل كعكة عادية وثبتي فيه وصلات الشعر المتناغمة مع لون شعرك.


كعكة منخفضة مفتولة
قد تكون هذه التسريحة الأكثر بساطة والأكثر أناقة في الوقت نفسه. ما عليك إلا ربط شعرك إلى الخلف على شكل كعكة منخفضة، ومن ثم فتل هذه الكعكة حول نفسها مرات عدة وتثبيتها بواسطة الدبابيس. واللافت أن هذه التسريحة ملائمة للشعر المالس والشعر الأجعد على حد سواء.