علي عبدالستار: فهد الكبيسي 'عندليب الأغنية القطرية'

علي عبد الستار,مهرجان ربيع سوق واقف,قطر,فهد الكبيسي,عيسى الكبيسي

سارة عبدو (الدوحة) 10 فبراير 2014

اعتبر الفنان وسفير الأغنية القطرية علي عبد الستار ألبومه الجديد "أسفار 2013" مدرسة جديدة للجيل القادم وجمهور الشباب والفنانين، مشيراً إلى أنه كان دائما سباقاً إلى طرح كل ما هو جديد والذي يشكل في البداية صدمة ثم سرعان ما يتحول إلى لون شائع، لافتاً إلى أنه يحب المغامرة لكي يكون الأول دائما في الإبتكار.

وفي ما يخص الألقاب الفنية، أكد عبد الستار أنها لا تهمه، ملقّباً فهد الكبيسي بـ "عندليب الأغنية القطرية"، مشيراً إلى أنه يذكّره ببدايته وانطلاقته الفنية وهو على تواصل دائم معه وفخور بنجاحه ونجاح الفنانين القطريين الشباب الذين هم أولاده. مشيراًَ بخصوص مهرجان "هلا فبراير" الذي تنظمه شركة روتانا أنه أي مهرجان تديره الشركة فاقرأ عليه السلام، مشيرا إلى أن المهرجان الحقيقي هو الذي ترعاه الحكومات ولا يسعى إلى الربح المادي.

ورداً على اعتبار عيسى الكبيسي أن الإنتاجات الأخيرة لعبد الستار تسيء إلى تاريخه الفني، قال: "عيسى صديق وفنان يحاول منذ زمن أن يقدم أغنية تلمس مسامع الجمهور القطري وأعتقد أنه من خلال ما قاله أراد أن يثير ضجة إعلامية على حسابي، وهذا حق مشروع له. ولكن في الوقت نفسه لم يقل ذلك من خلال موقف أو نقد. فهذا الرجل قام بعد أن أسست شركة إنتاج فنية هو الآخر بتأسيس مؤسسة إنتاجية وأعتقد أنه من منطلق التنافس التجاري تحدّث عني بهذا الشكل خاصة وأنه فنان يملك شركة إنتاج، ولكن أتمنى أن يقف على المسرح ويردد على مسامع الجمهور أغنية يرددها معه حتى يظهر بالشكل المطلوب".