جدّدي شبابك ليلاً

الشيخوخة ومقاومتها, جيفنشي, غيرلان, استييه لودر, كيراستاز, Givenchy, Guerlain, Estée Lauder, Kérastase, العناية بالبشرة

15 فبراير 2014

ابعدي شبح الشيخوخة عن إطلالتك خلال النوم. اسألي أي طبيب للأمراض الجلدية عن أهمية النوم لبشرتك وتأكدي أنه سوف يقول لك الشيء نفسه! تنشط الخلايا ليلاً وتقوم بعملية التجديد خلال أوقات النوم، لذلك يعتبر هذا الوقت هو المثالي لتحقيق أقصى نسبة تجديد للبشرة والخلايا ككل، باستعمال مستحضرات مطوّرة خصيصاً لهذه الغاية. لذا، اخترنا لك هذه الباقة من المستحضرات الفعالة للعناية الليلية.

Givenchy Radically No Surgetics Age-Defying & Unifying Nightcare
بلسم غني وكريمي باهر للاستخدام الليلي لمعالجة كل علامات الشيخوخة والبقع الداكنة. فخلال الليل، لا تتعرض البشرة لإفرازات مادة الميلانين مما يجعله الوقت الأمثل لمساعدتها على محاربة البقع الداكنة. ستلاحظين بعد استعماله أن كثافة البقع الداكنة قد خفّت وان العيوب والشوائب اختفت والخطوط الرفيعةُ والتجاعيد تم صقلها وتنعيمها، أما بنية البشرة فصارت أشد متانة.

هل تبحثين عن علاج ليلي تأهيلي لبشرتك إذا اضطررت للذهاب للنوم في وقت متأخر من الليل رغم حاجتك للإستيقاظ في وقت مبكر صباحاً؟ الحل، Guerlain Issima Midnight Secret! إنه العلاج الليلي الأمثل لهذه المشكلة إذ يمحو فور استعماله كل آثار التعب ويلطّف البشرة ويخلّصها من الإحمرار والحساسية المفرطة حتى ولو لم تنالي قسطاً وافراً من النوم، لتستيقظي مع بشرة منتعشة ومرتاحة. كل هذا بفضل مادة الـHydronoctine التي تزيل سموم البشرة من خلال تجديد رطوبة الخلايا وتوصيل الأوكسجين إليها، في حين تعمل خلاصة الخميرة على تحسين عملية الأكسجة الخلوية.

يشكل La Nuit De Chanel المصل الجديد من Chanel غذاء ليلياً للعناية بالوجه، إذ يرطب البشرة ويلطفها خلال الليل لتحفيز عملية تجدد الخلايا الذاتية وذلك بفضل تركيبته الغنية بمستخلص اللبان الذي يهدئ البشرة ويحضرها لعملية الإصلاح الليلي بينما يساعد حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة وإعادة الإمتلاء إلى بنيتها مما يمنحها مظهراً نضراً ومشرقاً صباحاً.

Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Synchronized Complex
هذا الكريم غني بمزيج فعال من المواد المضادة للتأكسد ومستويات عالية من حمض الهيالورونيك (مادة مرطبة موجودة بشكل طبيعي في البشرة). النتيجة؟ إخفاء للتجاعيد وتخلّص من الانتفاخ، وبشرة أكثر نعومة وشباباً. لا تنسي، ضعي هذا الوعاء البني الصغير إلى جانب سريرك لتتذكري أن تضغطي بلطف كمية صغيرة منه على زاوية عينيك الخارجية كل ليلة لتشهدي صباحاً تألقاً باهراً لنظراتك.

Kérastase Noctogenist Serum Nuit
علاج ليلي لتحسين بنية الشعر المتلبد والمتعب من خلال توفير 8 ساعات متواصلة ليلا من الرعاية المكثفة تهدف إلى إبراز جمال شعرك وجاذبيته. هذ الابتكار التكنولوجي هو الأول من نوعه الذي تقدمه كيراستاس Kerastase للعناية الكاملة بالشعر، والذي يعمل طوال الليل على تغذية شعرك وترطيبه لكي تستيقظي مع خصلات متجددة وجذابة ومشعة بشكل جميل، أما ملمسه فيكون بغاية النعومة والليونة.