مفاجأة يسرا لمدحت العدل

مفاجأة, يسرا, مدحت العدل, الغناء, إحتفال, ليلى علوي, هاني رمزي

12 فبراير 2014

فاجأت الفنانة يسرا الجميع بغنائها "السعادة تبقى إيه" من ديوان "رصيف نمرة خمسة" للكاتب مدحت العدل؛ أثناء احتفاله بصدور ديوانه الجديد في حفل خاص على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، مشيرة إلى أنها لم تقم من قبل بالغناء المباشر للجمهور، وحرصت على الغناء خصيصاً تكريماً لمدحت العدل.

من جانبه، عبر مدحت العدل عن سعادته بصدور ديوانه الشعري الأول، قائلاً: "هذا الكتاب يجمع بين طياته حياتي وأفكاري ومشاعري، وهو تعبير صادق عن ذاتي وخلاصة تجاربي وخبراتي".

وكان من بين الحضور ليلى علوي وهاني رمزي وهند صبري وسوسن بدر وسامي العدل، والإعلامي عماد الدين أديب ولميس الحديدي ومنى الشاذلي، والمخرج خالد يوسف وجمال سليمان.

وقال هاني رمزي: "مدحت العدل اسم له تاريخ طويل، وكلنا بدأنا العمل على يديه، وأتمنى له دوام النجاح والتوفيق". بينما قالت سوسن بدر: "أنا سعيدة بمشاركتي في إلقاء مجموعة شعرية من ديوان "رصيف نمرة خمسة" ضمن برنامج الحفل، ويارب دائماً من نجاح لنجاح يا شاعرنا الكبير"، مشيرة إلى أنها لم تتردد في المشاركة فور دعوتها من قبل مدحت العدل لما له من مكانة خاصة لديها.

بدأ الاحتفال بعرض فيلم تسجيلي عن حياة مدحت العدل، أعقبه عزف منفرد على العود للفنان أحمد الحجار، وإلقاء مختارات شعرية من الديوان بأصوات سامي العدل وسوسن بدر ومحمد فراج وصفاء الطوخي، وأعقب ذلك غناء فرقة المايسترو محمد عبد الستار.