حفلات عيد الحب

شيرين عبد الوهاب, راغب علامة, سامو زين, جنات, عبد الفتاح الجريني, نعم للحبّ, نعم للحبّ 2014

17 فبراير 2014

عيد الحب كان المناسبة التي جمعت النجمين شيرين وراغب علامة، بعد أن أحييا معاً حفلة في أحد الفنادق، وسط حضور عدد كبير من رجال الفن والسياسة والإعلام.

شيرين بدأت أولى فقرات الحفلة، وصعدت إلى خشبة المسرح لتقدم باقة من أجمل أغنياتها، بما فيها أغنيات ألبومها الجديد "أنا كتير"، ثم قدمت التحية للفنان راغب علامة وتبادلا التهاني بعيد الحب.

وبدأ راغب فقرته بتقديم أغنيات "أنا مابهزرش"، و"سنين رايحة"، و"قلبي عشقها"، و"بحبك كل يوم أكتر"، ثم قدم مجموعة من الأغنيات التي طلبها الجمهور.

حضر الحفلة طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، وعبدالحكيم جمال عبدالناصر، والفنانة ماجدة الصباحي، والسيناريست تامر حبيب، ونسرين إمام، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

  • رومانسية

أما ساموزين وجنات ودينا وبوسي، فكانوا نجوم حفلة أخرى أقيمت في أحد الفنادق الكبرى بحضور جمهور كبير من مختلف الجنسيات العربية.

أحيت أولى فقرات الحفلة المطربة الشعبية بوسي التي بدأت بأغنيتها الشهيرة "آه يا دنيا"، بينما أحيت الفقرة التالية جنات التي قدمت مجموعة من أغانيها الرومانسية، منها "حب جامد" و"بحبك" و"اللي بيني وبينك" و"يا مسا الجمال" و"حبيبي على نياته"، كما طالبها الجمهور بغناء "أنا دنيته" و"أنا لك على طول" للعندليب.

جنات تلقت من الجمهور هدايا عبارة عن دمى دببة وقلوب حمراء، وحرصت على ارتداء فستان أحمر وسلسلة تحمل كلمة "love" احتفالاً بعيد الحب، كما لفت انتباه الحضور قيام الراقصة دينا بتغيير ثلاثة فساتين رقص مثيرة، هو ما فسره البعض بأنها تعوض غيابها عن حفلات ليلة رأس السنة السابقة في القاهرة، والتي شهدت وجوداً مكثفاً للراقصة صافيناز. واختتم آخر فقرات الحفلة ساموزين الذي استقبله الجمهور بالورود الحمراء وبادلهم هو بإهدائهم بعض الزهور البيضاء.

ساموزين قدم معظم أغاني ألبومه الأخير "زي أي اتنين"، بالإضافة إلى أغاني "الورد الأحمر" و"عايز مني إيه" و"أنا ليك".

  • اقتحام المسرح

أما عبد الفتاح الجريني فقد أحيا حفلة بمفرده في أحد المراكز التجارية، وسط جمهور من الشباب والفتيات الذين غنوا معه أشهر أغانيه على مدار الساعتين، وأثناء غنائه صعد شاب مغربي للمسرح حاملاً علم بلاده ليسلمه إلى الجريني الذي ارتداه وأكمل فقرته الغنائية.

كما اقتحم شاب آخر المسرح ليطلب الغناء مع الجريني الذي وافق وغنى معه "جنبك على طول"، والتي طلبها منه الجمهور أكثر من مرة.

جريني وجه تحية من خلال الحفلة إلى مصر والشعب المصري، وتمنى لهم أن يعيشوا دائماً في حالة حب وسلام. كما شكر منظم الحفلة وليد منصور، وقدمه للجمهور على المسرح.