راغب علامة يطلق 'الحب الكبير' ويبحث عن موهبة أفضل منه!

مهرجان ربيع سوق واقف,arab idol

سارة عبدو (الدوحة) 18 فبراير 2014

تلازمه النجومية وتمشي معه خطوة خطوة وهو نجم لكل الناس. لقبه "على قياسه"، نظرته ثاقبة ومواقفه جريئة...

أطلق أخيراً عطره النسائي "الحب الكبير" Le Grand Amour، ضمن مؤتمر صحافي عقده في الكويت بدعوة من شركة وهران الرائدة في عالم العطور، وأعرب عن سعادته بتشكيل حكومة لبنانية جديدة آملاً أن تكون باباً لحل المشكلات الكبيرة التي يعاني منها البلد.

لا يهوى المشكلات ويبتعد عنها مسافات، ويرى أن مسيرة النجاح التي عاشها على مدى 30 عاماً تستحقّ التوثيق، بهدف تعريف الناس على تفاصيل وأسرار حياتية أخفاها عنهم في السابق، عن طريق عدسة كاميرا تلاحقه في يومياته، ترصد تحركاته وترافقه في أسفاره وتظهر طباعه.

"أنا راغب" برنامج واقعي أرجأ السوبر ستار راغب علامة تنفيذه إلى ما بعد Arab Idol، البرنامج الذي يشارك فيه للسنة الثالثة على التوالي بصفة رئيس اللجنة التحكيمية، الصفة الأكثر جدلاً في الوسطين الإعلامي والفني...

يشير راغب إلى أنه أصرّ على أن تعود اللجنة بكامل أعضائها للمشاركة في الموسم الجديد الذي سينطلق بعد أشهر قليلة، لافتاً إلى أن شخصيته في البرنامج تمثّل تاريخ حياته وشخصيته في الواقع، إذ يسعى جاهداً لإيجاد الموهبة التي هي أهم منه، والصوت الأجمل من صوته، يساعد المواهب الجيدة لتسلك طريقها إلى النجومية، ويرفض السيئة منها بإيجابية.