'في مديح الأيدي' معرض من Van Cleef & Arpels في أيام التصميم دبي

معرض, دبي, فان كليف آند آربلز, مجوهرات

24 فبراير 2014

تفتخر دار فان كليف أند آربلز بشراكتها مع أيام التصميم دبي ورعايتها له للسنة الثالثة على التوالي.

تقدم الدار التي تشتهر بابتكارات إستثنائية وحرفتها المبدعة، معرضاً «في مديح الأيدي» الذي يلقي الضوء على فن المجوهرات الراقية ويوجه تحيته إلى أيدي الحرفيين المعروفين بالأيدي الذهبية في ذي فينيو، الشيخ محمد بن راشد بوليفارد، داون تاون دبي من 17 إلى 21 آذار/مارس.

معرض مقتبس عن كتاب «في مديح الأيدي» لفرانكو كولوني تشهد من خلاله الدار ببراعة ابتكار المجوهرات وتسلّط الضوء على كل مهارة من المهارات الفنية في صور فوتوغرافية معبّرة بالأبيض والأسود بعدسة المصور فرانشيسكو سيتو.

يحتفي المعرض بالأيادي الأسطورية الماهرة، أولئك الذين يخصصون ساعات لا تحصي ولا تعد من العمل الدقيق والتفاني، ويكرسون خبرتهم المتوارثة من جيل إلى جيل، لتحويل أشياء إلى قطع ثمينة غنية بالمعاني.،.كما تكشف الدار عن أدقّ تفاصيل تقنية الترصيع السري Mystery Setting TM وهي إحدى تقنياتها الأيقونية.

وتواكب الصور المعروضة أروع المجوهرات الفريدة التي تظهر الأعمال الحرفية وهي دليل على ابتكار وإبداع وامتياز فان كليف أند آربلز.

الدعوة موجّهة إلى عشاق الجمال والمعجبين بالكمال للشروع في رحلة في عالم غامض وساحر للمجوهرات الراقية، والاحتفال بالإبداع مع دار فان كليف أند آربلز.