اعترافات نجمين في حلقة تلفزيونية واحدة... يسرا وآسر ياسين

يسرا, آسر ياسين, محمد علي خير, مدحت العدل, إعتراف, إعتراف / إعترافات, cbc two

24 فبراير 2014

حل النجمان يسرا وآسر يس ضيفين على الإعلامي محمد علي خير، والشاعر مدحت العدل، في برنامج "مساء الخير" الذي يبث على قناة "cbc two"، واعترفت يسرا أن نحافتها وشكلها الأرستقراطي كانا عائقين أمام مشوارها الفني لفترة، وأنها بدأت كمطربة في الإذاعة. وأبدت سعادتها بدورها في مسلسل "سراي عابدين" مع المخرج عمرو عرفة، بمشاركة 250 فنانًا من العالم العربي، مضيفةً أنها تجسّد دور والدة الخديو إسماعيل، وأن العمل يركز على العلاقات الإنسانية داخل القصر.

وعن الرقابة قالت يسرا إن الفنان لا يقبل الرقابة لأنه رقيب على نفسه، موضحةً أن الفن في ظل حكم الإخوان كان جريئًا في قول كلمته، لأنه لا يقبل القيود.

وعن الرئيس المنتظر، قالت إن مصر تحتاج في المرحلة المقبلة إلى حاكم لديه استراتيجية، لأن حل المشكلات سيحتاج إلى فترة طويلة، وأهمها المشكلات الاقتصادية والأمنية وقضايا التعليم والصحة. وشدّدت على دور الشاشة الصغيرة في توعية الناس لضبط إيقاع المجتمع وكشف التزييف، خصوصًا تزييف الدين.

وتحدّثت أيضًا عن دور الفنان في المجتمع، لافتة إلى أنه يستطيع أن يمس قلوب الناس، مما يسهّل مهمة المجتمع المدني، مشيرة إلى مستشفى "57357" كمثال على ذلك، وإلى مشاركتها في "محو الأمية" في سيوة.

أما الفنان آسر ياسين فنفى ما يتردد حول انعزاله اجتماعياً، وأوضح أنه لا يُكثر الظهور ليس إلا. وتحدث عن عمله الجديد وهو فيلم "من ضهر راجل"، بمشاركة خالد صالح وتأليف كريم السبكي. وأضاف أنه يجسد دور ملاكم في هذا العمل.

وفي نهاية حديثه أكد أنه كمواطن مهتم بالسياسة وبالأحداث الحالية، وأن مشاركة الفنان المدنية والاجتماعية مهمة للغاية وتساعد في حل مشكلات المجتمع.