برامج تلفزيونية

شيرين: لو كنتُ منتجة the Voice...

شيرين عبد الوهاب, The Voice 2, the voice, عاصي الحلاني, ربيع جابر, فريق شيرين

25 فبراير 2014

كيف وجدتِ انطلاقة المرحلة المباشرة؟
كانت بداية موفّقة جداً.

هل كان نيل كرّار أعلى نسبة من التصويت متوقّعاً بالنسبة إليك؟
في الحقيقة فوجئت بالنتيجة... اكتشفت أن الجمهور متذوق للفن ومستمع جيد، "بيفهم بالموسيقى" ويحسن الاختيار، ما جعلني أطمئن على فريقي.

لمسنا تقدّماً لافتاً في أداء وائل المعلّم، هل صعّب عليك الاختيار؟
عندما أدرت كرسيَّ لوائل في المرحلة الأولى، وعدت واقتنصته من صابر في مرحلة "المواجهة"، كنت أجهل ما يملكه من إمكانيات صوتية، لم أكتشفها إلاّ حين استمعت إليه في "البروفات"، فقد فاجأني وجعلني أتمنى لو كنت منتجة the Voice لاحتفظت به وبجميع المشاركين، وأنتجت لهم الأعمال الغنائية.

لماذا وقع اختيارك على خالد وليس علاء؟
أحتاج في فريقي إلى لاعب ماهر أنافس به في النهائيات، وجدت صفات هذا اللاعب في خالد، إذ يجيد تأدية كل الألوان الغنائية واللهجات العربية، صوته ليّن ومطواع ويستطيع أن يمنحني ما أحتاجه في الحلقات المقبلة.

كيف تقبّلتِ مغادرة ربيع جابر البرنامج؟
ربيع خسارة كبيرة لبرنامج the Voice ولي أنا شخصياً، فأنا أحب أن أراه وأستمع إلى صوته، سوف أفتقده.

هل تنوين تشجيعه فنياً؟
طلبت من مستشاري الفني الاهتمام به، وقلت له: "لن نترك ربيع، علينا مساعدته للانطلاق فنياً في العالم العربي من خلال المشاركة في حفلاتنا". أعتقد أننا سنتعاون قريباً، لأنه يستحق...

وعده عاصي بأغنية، هل يمكن أن تغنّي معه أنتِ أيضاً؟
بالتأكيد، هذا يشرّفني.

هل لمتِ عاصي على استبعاده؟
أبداً، لا نضغط على بعضنا ولا أحداً منّا يلوم الثاني، وما يميّزنا عن اللجان التحكيمية الأخرى هو أننا منسجمون ومتفاهمون جداً.

هل تخشين نتيجة الحلقة المقبلة؟
طالما أنا في the Voice، لن أعيش سوى المواقف الصعبة، المحرجة والمحزنة... أمنيتي الوحيدة هي أن يعذرنا الجمهور في قراراتنا لأنه قانون البرنامج ومن واجبنا أن نحتفظ بصوت واحد فقط للحلقة النهائية.


My Look

أتابع آخر صيحات الموضة وأقصد باريس ولندن عادةً لكي أشتري أحدث التصاميم من هناك، إلاّ أنه صعُب عليَّ السفر في هذا الوقت بسبب الطقس البارد، واضطررت لأن أتسوّق في لبنان. لفتتني التصاميم المكشوفة، اشتريتها وأعمل اليوم على تعديلها لكي تتناسب مع إطلالاتي التلفزيونية، وقد فضّلت أن أظهر بفستان "مقفول" في الحلقة الأولى ووقع اختياري على هذا الفستان.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله