Colors of Wonder أندر الماسات على وجه الأرض

ألماس, تيفاني أند كو, Tiffany and Co, عقد, خاتم, أقراط للأذنين

04 مارس 2014
تتّسم مجموعة Colors of Wonder بأهمية تاريخية بالغة نظراً إلى أنها تضمّ عدداً من أندر الماسات في العالم، علاوة على كونها طُرحت ضمن احتفالات تيفاني بمرور 175 عاماً على تأسيسها.
وتعتبر هذه المجموعة واحدة من عجائب الطبيعة، سلسلة متصلة من الألوان المبهرة تذكّر بروعة الأزهار، وحيوية السماء والبحار، وسحر النور والنار. وقد قُطع كل حجر في هذه المجموعة باليد، ووضع في تصميم خاص يكفل له كشف جماله الآسر من كل زاوية.
يحاكي نقاء ماسات تيفاني الصفراء نقاء نور الشمس، فتتوهّج ماسة صفراء ساحرة زنتها 3.2 قيراطاً في قلادة محاطة بماسات بيضاء متألقة. بالإضافة إلى قرطين وخواتم صفراء زاهية.
أما الخواتم المرصّعة بماسات تيفاني الزهرية، فتتفتّح بألوانها كما الورود المنتعشة. وتشمل خاتمين تزيّنهما ماسات باهرة مستلهمة من عالم الطبيعة.
وتجسّد ماسات تيفاني الزرقاء لوناً يفيض بالإثارة. وتضمّ القطع المرصّعة بهذه الماسات ثلاثة خواتم مميزة تشعّ بسحر الطبيعة وألقها مع كلّ حركة. 
وأما Tiffany Diamond، ماسة تيفاني البالغ وزنها 128.54 قيراطاً، والتي تعتبر إحدى أشهر الماسات الملوّنة وأهمها في العالم، فتحتفل بدورها بإرث تيفاني العريق ضمن هذه المجموعة من أندر الماسات.