ميلانيا ترامب: أمّ كلّها جاذبيّة وغلامور!

نيكول بريل, Nicole Bryl, ظلال العينين, ماكياج, ميلانيا ترامب, ديور, Dior, كلينيك, Clinique

03 مارس 2014

تعمل مع المشاهير، ومعهم تتنقّل بالطائرات الخاصةّ، بين نيويورك وبالم بيتش. هذه نيكول بريل التي عشقت الفنون والماكياج والكواليس منذ المراهقة، وهي وراء طلّة ميلانيا ترامب، العارضة الشهيرة، الأمّ الفاتنة، وزوجة دونالد ترامب. في هذا اللقاء، تدلك نيكول كيف تحصلين على طلّة ميلانيا الساحرة والجذّابة، في ماكياج يعتمد على البشرة المسمرّة والعيون المدخنّة.

 

البشرة البرونزية

تحضير البشرة قبل الماكياج مهم جدّاً. فإن كانت البشرة دهنيّة أو جافّة، لن تحصلي على أفضل نتيجة! يجب أن تتأكدي أوّلاً أن بشرتك نظيفة ومرطّبة. عندما أعمل مع ميلانيا، أبدأ عادة بتونيك خفيف خال من الكحول من Isagenix، وهو يحبس رطوبة البشرة ويمنحها جرعة من الفيتامين C فيحييها وينعشها. ثمّ أمزج كريم الأساس Isagenix Rejuvity Essential Youth Serum مع سيروم L'Or de Vie من Dior، والقليل من البرونزر المضيء للبشرة Up Lighting Liquid Bronze Illuminator من Clinique. أمزجها ببعضها جيّداً، وأضعها على الوجه والعنق بالفرشاة. هذا المزيج يغطي البشرة ويمنحها الإشراق. أستخدم بعدها اسفنجة رطبة من دون لاتكس وأمرّرها على الوجه بضربات خفيفة دون مسحها لأتخلّص من الماكياج الزائد. عادة أرطّب الاسفنجة بماء الزهر من Heritage. وهكذا تبدو البشرة طبيعيّة. بعد خافي العيوب والبودرة الشفافة على الوجه والعنق، أستخدم البرونزر Natural Radiance Bronzing Powder من Dior بدرجات مختلفة (حسب الموسم)، تنحت الوجه وتمنح الدفء للوجنتين.

ما هي المستحضرات التي تستخدمينها لهذا الماكياج؟
أستخدم Dior كثيراً للبشرة، وClinique على العينين والشفتين.

سرّ هذا الماكياج: أضع ظلال العيون بتركيبة الكريم على الجفن الأعلى قبل أن أضع الظلال بتركيبة البودرة. فهو يحدّد عينيها بشكل جميل ويثبّت الماكياج طوال السهرة.

للعيون المدخّنة خطوة بخطوة، إضغطي هنا.

 

للمزيد عن نيكول، زوروا موقعها على الإنترنت والفايسبوك حيث تقدّم النصائح القيّمة في الجمال والماكياج.

الموقع: www.nicolebrylmakeupnewyorkblog.com

Nicole Bryl, Make-Up New York على الفايسبوكhttps://www.facebook.com/pages/Nicole-Bryl-Make-Up-New-York/111946598871369

 على إنستغرام: http://instagram.com/nicolebrylmakeupnewyork#