إفانكا ترامب وماكياج الأمّ العاملة

إفانكا ترامب, دونالد ترامب, نيكول بريل, خبيرة التجميل, كلينيك, CC Cream, Nicole Bryl, Clinique, Ivanka Trump

05 مارس 2014

إفانكا ترامب، ابنة رجل الأعمال الشهير والثريّ دونالد ترامب أثبتت نفسها في عالم الأعمال والمجوهرات والتصميم، وتمشي على خطى والدها لتكوين إمبراطوريّة تحمل اسمها. إفانكا أيضاً أمّ لولدين، فتاة صغيرة وطفل لم يبلغ بعد عامه الأوّل. وبالرغم من إنشغالها في أعمالها وحياتها العائليّة والمناسبات الإجتماعيّة، تجدينها دائماً بغاية الجمال والبساطة والأناقة. خبيرة الماكياج نيكول بريل التي تهتمّ بطلّتها تدلّك هنا كيف تحصلين على ماكياج الأمّ العاملة، مثل إفانكا.

تقول نيكول بما أنّ إفانكا تمضي وقتها بين اجتماع والآخر، فيما بينها مقابلات تلفزيونيّة، فهي بحاجة إلى ماكياج جميل وطبيعيّ لحياتها كلّ يوم، ولكن لماكياج يناسب الكاميرا في الوقت نفسه. يجب أن يكون الماكياج قويّاً كي لا تبدو شاحبة أمام الأضواء. لهذا أركّز على بشرة نظيفة خالية من اللمعان مع لمسة طبيعية خفيفة تمنح الإشراق إلى وجنتيها، من دون الكثير من أحمر الخدود. العينين مدخّنة بخفّة مع طبقة رقيقة من الرموش المستعارة تبرز عينيها وأحمر شفاه بلون حياديّ ولمّاع للشفاه.

ما هي المستحضرات التي تستخدمينها لهذا الماكياج؟
أستخدم Clinique كثيراً لأنّ مستحضراتهم خفيفة على البشرة ولا تزعجها وتحافظ على بشرة إيفانكا النضرة التي تشبه البرورسلين. أحبّ Chubby Stick بكلّ ألوانه لشفتيها، فهو يعطي صبغة اللون المطلوبة ويرطب الشفتين في الوقت نفسه. أحبّ أيضاً كريم CC Cream لتغطية ناعمة، كما أحبّ الآيلاينر وظلال العينين. كما أستخدم البودرة من Origins، فهي أيضاً خفيفة.

سرّ هذا الماكياج: الماكياج يجب أن يكون خفيفاً، نضراً وخالياً من اللماعية. فالغاية منه أن تبدو المرأة جميلة دون لفت النظر إليها في المكتب.


للمزيد عن نيكول، زوروا موقعها على الإنترنت والفايسبوك حيث تقدّم النصائح القيّمة في الجمال والماكياج.

الموقع: www.nicolebrylmakeupnewyorkblog.com

Nicole Bryl, Make-Up New York على الفايسبوكhttps://www.facebook.com/pages/Nicole-Bryl-Make-Up-New-York/111946598871369

على إنستغرام: http://instagram.com/nicolebrylmakeupnewyork#