هيفاء وهبي وحاتم العراقي على الموعد ومجنونة هيفا تثير بلبلة

هيفاء وهبي, حاتم العراقي, حفل غنائي, بارك سامي عبد الرحمن, العراق

31 مايو 2013

حسب الموعد والوعد حضرت هيفاء وهبي وحاتم العراقي.... والموعد كان في "بارك سامي عبد الرحمن" في مدينة أربيل - كردستان العراق. فقد توافد الجمهور الكبير من جميع أنحاء العراق الى مدينة جميلة....

أطلت هيفاء بأناقتها المبهرة ومعها فرقتها الإستعراضية على مسرح أجمع كل من حضر على أنه أضخم مسرح شهدته مدينة أربيل منذ بدأ النجوم يتوافدون إليها لإحياء المهرجانات الغنائية فيها. قدّمت النجمة اللبنانية أجمل أغانيها وغنّت مع جمهور تجاوز العشرة آلاف... وأنهت وصلتها واستعراضها الذي صمّمه الفنان سامي خوري. وقد لاحظ الجمهور أن شابة "ظلّت تصرخ تشجيعاً لهيفا" بشكل هستيري ليتبيّن أنها مهووسة هيفا وهبي رغد الجابر التي شاركت في اختبارات برنامج آراب أيدول، ومعها والدتها الإعلامية والمذيعة الشهيرة مهى الموسومي.

من جهته وصل الفنان حاتم العراقي الذي يغنّي لأوّل مرة منذ عدّة سنوات في أربيل، فاستقبله الجمهور بحفاوة لا يمكن وصفها، وعلا دوي التصفيق والترحيب طويلاً قبل أن يبدأ بالغناء. والملاحظة التي لا بد من تدوينها أن جمهوراً من السيدات المتقدّمات في السن كان حاضراً وأدمعت عيونهن بل أجهشت بعضهن بالبكاء بحرقة وألم عندما غنّى حاتم العراقي "أشوفك فين يا مهاجر" ... أخذ حاتم بأغانيه التي تحمل الكثير من الشجن وصوته المليء بالعاطفة الجمهور تارةً نحو الفرح والرقص وطوراً نحو الحنين والدموع والألم خصوصاً عندما غنّى للوطن والغربة والأحبة الذين غابوا بحرب أو سفر.