الفنانة أحلام تتألق بالقفطان المغربي وتغني برفقة يسرا سعّوف

أحلام, مهرجان موازين 2013, القفطان المغربي, يسرا سعّوف

31 مايو 2013

تألقت الفنَّانَة الإماراتيَّة، أحــلام ليلَة الخميس، بمنصَّة الأغنيَة العربيَّة النهضة، في أول مشاركة لها فِي مهرجان موازين، بإحيائها حفلًا مغربياً بامتياز. وفاجاءت مطربَة الخليج الأولَى الجمهور بالقفطان المغربي مرفق بتاج ذهبي على رأسها، وغنت للمغرب ورايته، عربُونَ محبَّة ووفاء، مخاطبَة الجمهور "أصررتُ منذُ أشهر على أن يكونَ ظهورِي أمامكم اليوم، فِي مهرجان موازين، بهذَا القفطان، الذِي أهديه إلى كل أميرة مغربيَّة، وإلى كافَّة الحاضرين". لتعترف لجمهورها أن المصمم اللبناني طوني يعقوب صمم القفطان، وقد استغرق العمل عليه عدة شهور، معربة عن سعادتها قائلة:"أنا جد سعيدة بتواجد معكم فالجمهور المغربي أحسن جمهور التقيت منذ أن بدأت الموسيقى"، معربة عن بالغ سعادتها بالتواجد فِي المغرب، وأبدت شكرهَا لخصَّها باستقبالٍ حارٍّ على الطريقَة المغربيَّة، التِي ظلتْ أحلام، تطلبُ من الجمهور، غير ما مرة أن يعيدهَا على مسامعهَا "الصلاة على النبي". 

أدت الملكة أحلام إلى جانب أغانيهَا الشهيرة، التِي طبعت مسارها الفنِي، كـ"قول عني ما تقول"، و"لا تصدقونه" و"تدري ليش أزعل عليك"، كما قدمت أغنية من ألبومها الجديد، الذي لم ينزل بعد إلى الأسواق العربية.

 ألهبت أحلام حمَاس الجمهُور بأداء أغنية "العيون عينيَّ"، وقد التحفت بالعلم المغربِي، الذِي أحضرتهُ المشاركة المغربيَّة فِي برنامج "أرب أيدول"، يسرا سعوف.

سعوف قالت إنهَا تشعرُ بالسعادة والامتنان وهيَ تقفُ إلى جانبِ الملكة أحلام، حيث أدتا معاً الأغنية الشهيرَة "أكثر من أول أحبك"، التِي كانت دنيَا بطما قد أدتها أيضاً فِي البرنامج نفسه، ونالت إعجاب صاحبتها.

أحلام دعت الجمهور إلى دعم يسرا سعوف لأن صوتها لؤلؤة ماس بحسبها، معربة أنها لازالت تتنبأ لها بمستقبل فني رائع رغم خروجها من برنامج "اراب ايدول".

إلا أن الحماس بلغ ذروته عندما كشفت أحلام عن حبها للمغرب قائلة "عاشقة المغرب وأموت فيه"، ليزيد الجمهور من حماسه، فقد بدا الجمهور المغربِي متفاعلا مع أغاني أحلام، قبلَ أن تختمَ بأغنيَة كانت قد حضرتها بمناسبة المهرجان للمغرب، بعنوان " الراية الحمراء".