الفنانة شذى حسون تحضّر لإصدار ألبوم جديد بعد شهر رمضان وفيديو كليب 'سينغل'

شذا حسون, مهرجان موازين 2013, مؤتمر صحافي

01 يونيو 2013

رقص جمهور منصة النهضة قبيل حفل الفنانة أحلام على إيقاعات الفنانة شذى حسون التي غنت العديد من الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا كأغاني خليجية وعراقية ومغربية.

الفنانة شذى طلت على جمهورها بقفطان مغربي استشارت معجبيها من قبل على حسابها على الفايسبوك بوضع نماذج من المجموعة المقترحة.

وكانت خرّيجة برنامج "ستار أكاديمي"، في نسخته الرابعة، في ندوة صحفية قبيل الحفل اعتبرت روتانا الشركة الرائدة في مجال الإنتاج الفني وإدارة أعمال الفنانين، مؤكدة أنها تلقّت منها كل الدعم منذ أول تعاون بينهما أثناء صدور ألبومها الأول سنة 2011، مشيرة إلى أنها تحضّر لإصدار ألبوم جديد بعد شهر رمضان القادم، وفيديو كليب عبارة عن "سينغل" سيصدر قبل خروج الألبوم للسوق.

وعبرت شذى حسون عن سعادتها، بالمشاركة في مهرجان  موازين، قائلة " المغرب بلدي، رغم كل المحاولات التي سعتْ إلى إبعادي عنه، والتي كانت عبارة عن حُقن فيها سُمّ، لكنها باءت بالفشل".

وأضافت شذى في توضيحها على أن الذي جعل الناس يقولون إنها عراقية، هو أنها عندما شاركت في البرنامج قدمت إلى إدارة البرنامج جواز سفرها العراقي، لكونها لم تكن تحمل آنذاك الجنسية المغربية، والتي لم تحصل عليها إلا بعد المصادقة على مدونة الأسرة، حيث صار بإمكان المغربيات المتزوجات من أجانب منح الجنسية المغربية لأبنائهن، مؤكدة أنها معتزة بجنسيتها العراقية والمغربية.

وأوضحت شذى حسون أنّ الفنانين تواجههم صعوبات كبيرة عندما يرغبون في تصوير فيديو كليبات في المغرب، وضربت النموذج بتجربتها قائلة "عندما أردت تسجيل ألبومي في المغرب، من أجل التعريف به وجدت صعوبات كبيرة، تمثلت في الميزانية التي يتطلبها التصوير، والتي تكون مضاعفة مرتين أو أكثر عما هو عليه الحال في لبنان مثلا.