500<\/strong> \u0623\u0644\u0641 \u064a\u0648\u0631\u0648","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-03-14","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"News","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="28674" data-slug="صديقة_الرئيس_الفرنسي_تروي_تفاصيل_'الخيانة'_بأكثر_من_500_ألف_يورو" data-categoryname=" أخبار النجوم" data-categoryid="70" data-parentname="مشاهير" data-typeid="1" >

صديقة الرئيس الفرنسي تروي تفاصيل 'الخيانة' بأكثر من 500 ألف يورو

فاليري تريرويلر, فرنسوا هولاند

14 مارس 2014

تتهافت دور النشر لأخذ حقوق نشر الكتاب الذي تعمل على إصداره فاليري تريرويلر، الصديقة السابقة للرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، بمبلغ زاد عن 500 ألف يورو.

ووصفت الصحافة خطوة فاليري الأخيرة بالجريئة وبأنها انتقام على طريقة الأميرة ديانا، التي سرّبت معلومات عن الأمير تشارلز للصحافة كي تحاربه بعد الانفصال بينهما.

وكانت تريرفيلير قد أسرّت لزميلتها الصحافية إيميلي بليشير في باري ماتش حيث تعمل الاثنتين، بعد إعلان الانفصال مباشرةً، أنها كانت تتحدث مع هولاند عندما علمت أن مجلة "كلوزر" ستنشر في اليوم التالي صوراً له خارجاً من بيت عشيقته غاييه.

وقالت فاليري: "إنها أمضت ليلة مؤلمة وإنها لم تكن تريد أن تصدّق"، لكن في اليوم التالي، عندما صدر عدد "كلوزر"، وشاهدت صوره وهو يخرج من منزل عشيقته أغمي عليها. وتابعت "عندما اكتشفت الحقيقة كنت كمن سقط من أعلى ناطحة سحاب". فطلب الرئيس إلى طبيب الإليزيه أن يأخذ موافقتها لنقلها إلى مستشفًى، حيث بقيت ثمانية أيام، وسُمح له بعيادتها مرة واحدة فقط والتكلّم معها ست دقائق لئلا تتعرّض لصدمة.

وكشفت تريرفيلر أنها  ستنشر كتاباً حول أسرار انفصالها عن الرئيس فرنسوا هولاند، لافتة في الوقت عينه إلى أنها تشعر بخيبة أمل أكثر مما تشعر بالغضب تجاه فضيحة الرئيس وعلاقته بالممثلة جولي غاييه. ممن ناحية أخرى تتحدّث بعض الأقلام عن أن فاليري عقدت اتفاقاً مع الرئيس الفرنسي يقضي بأن تمتنع عن نشر تفاصيل شخصية مقابل ضمان مستقبلها.