برامج تلفزيونية

عاصي توّج صابر 'أحلى صوت'، الأم أبكت شيرين وكاظم والـ Baby أضحكهما!

the voice, The Voice 2, كاظم الساهر, شيرين, عاصي الحلاني, صابر الرباعي, نهائيات, اللقب

23 مارس 2014

مواقف مضحكة وأخرى مبكية شهدتها الحلقة نصف النهائية من برنامج the Voice-أحلى صوت، كانت من بطولة الـ Princess شيرين عبد الوهاب ومعها قيصر وفارس وأمير...

القيصر عاد طفلاً وعاتب المدربين لأن أحداً منهم لم يعايده أو يهديه شيئاً لمناسبة يوم الطفل العالمي، فوعدته شيرين بمفاجأة واختارت الكشف عنها بعد مرور فريقها. بدوره، عايد الفارس شيرين ومعها كل أمهات العالم بمناسبة يوم الأم، ذاكراً أم الشهيد المناضلة التي تفتقد ولدها في هذا اليوم، كما غازل مقدّمة البرنامج إيميه صيّاح ولم يكفّ عن تنفيذ المقالب بكل من مرّ صوبه.

وبالفعل وفت شيرين بوعدها مفجّرة قنبلة كوميدية بإحضارها دمية صغيرة معلنةً أنها الطفل الذي يربطها بكاظم، بعد أن طالبته في الحلقة الماضية بأن تكون هديته لها في يوم الأم Baby، مبررةً موقفها بعد الحملة التي شنّت ضدّها بقولها أنها لا تملك رقم هاتف كاظم وهو لا يملك رقمها.

أما أمير الطرب فقد كسب الرهان وضمّ أول لقب إلى فريقه بعد تقديمه أغنيته الجديده "يا مفتري" مع سيمور والفارس، إذ أعلن عاصي أن صابر هو "أحلى صوت"...

 

وقد حسم تصويت الجمهور النتيجة وكشف المواهب الـ 4 التي ستنافس على اللقب يوم السبت المقبل في الحلقة الختامية التي سيحييها السوبر ستار العالمي ريكي مارتن والتي سينال فيها الفائز باللقب سيارة "شيفروليه كامارو" 2014، إلى جانب توقيع عقد إنتاج مع شركة Universal العالمية.

فريق عاصي الحلاني: هالا القصير من سورية

فريق كاظم الساهر: ستّار سعد من العراق

فريق شيرين عبد الوهاب: وهم من مصر

فريق صابر الرباعي: سيمور جلال من العراق

 

فاصل إعلاني...

-انشغل عاصي وصابر بتفقّد حسابيهما على مواقع التواصل الاجتماعي لاكتشاف أراء الجمهور بأداء أعضاء فريقيهما.

- كعادته، ترك كاظم كرسيه واقترب من الحضور لالتقاط صور جماعية إلى جانبهم وسط هتافات محبّيه وتقاتلهم على الظهور في الصور.

- بعد كشف شيرين هوية الـ Baby ورميه إلى مدير أعمالها الذي كان بين الحضور، حرص بعض الأشخاص على حمله والتقاط الصور معه، باعتباره طفل شيرين وكاظم الوهمي.

- خلال الفاصل الذي تلى غناء سيمور، تحدّث صابر مع الدكتورة أمل مبدياً إعجابه الكبير ورضاه التام عن أدائه.

 

فريق عاصي

حلّقت هالا القصير في سماء the Voice بتأديتها "ليالي الأنس" لأسمهان، مثبتةً أنها على قدر التحدي، حاصدة ثناء كاظم بموهبتها وإيمان عاصي بأنها ستكسبه المواجهة الأخيرة. وبحرفية عالية قدّم عدنان بريسم موّال وأغنية "حايرة"، فوقف له عاصي وأعلن اطمئنانه على فريقه بعد أن مثّلاه خير تمثيل، واسترجع معهما بداياته الفنية بتأديتهم "يا ميمة"، الأغنية الأروع لعاصي، بعد مرور عشرات السنوات على إصدارها.

 

فرق كاظم

استأذن كاظم النجمة العالمية مايلي سايروس ليعلن أن طالبته المغربية خولة المجاهد تفوّقت عليها بتأديتها Wrecking Ball على مسرح the Voice، إلاّ أن الجمهور خذلها ومنح صوته للعراقي ستّار سعد الذي خطف القيصر بدقيقة ونصف قبل أشهر، وأثّر فيه لدى تأديته "يا أمي" لـ سعدون جابر، لدرجة أنه بكى حزناً على غياب والدته ولم يستطع متابعة كلامه... كما فاجأ كاظم الجمهور بتريو "يا كذّاب" الذي كتبه ولحّنه في غضون 4 أيام لكي يؤدّيه مع خولة وستّار على مسرح the Voice. وأعربت شيرين عن إعجابها بموهبة خولة قائلة: "خولة موهبة لا تقارن، ولا تقلّ قيمة عن بيونسي وويتني هيوسن".

 

فريق شيرين

يبدو أن وهم تلعب على وتر شيرين الحسّاس، تؤثّر فيها وتبكيها وتفرحها، خصوصاً في مرورها الأخير إذ انفجرت شيرين بالبكاء على أنغام "ست الحبايب" التي أدّتها وهم، موجّهةً في ختامها رسالة مليئة بالدموع إلى والدتها قالت فيها: "ربنا ما يحرمنيش من التراب يلي بتمشي عليه".

أما مرور نايل فكان مبهراً ومبتكراً، إذ قدّم لوناً غنائياً جديداً وأطلّ بـ "ستايل" مختلف لفت فيه الأنظار، مفاجئاً شيرين بأغنية سودانية بعد تأديته Ordinary People لـ John Legend برفقة البيانو.

 

فريق صابر

أثبت سيمور جلال مجدداً أنه الرقم الأصعب في البرنامج بتقديمه من القدود الحلبية "إبعتلي جواب"، مظهراً طاقات جديدة في صوته وإتقان لألوان غنائية متنوّعة، مسجّلاً إنجاز جديد في مشواره في the Voice، بنيله أعلى نسبة من التصويت للمرة الرابعة على التوالي متفوّقاً على بقية المشاركين في البرنامج الذين تأهلوا بأصوات مدربيهم في حلقات ماضية.

بدوره، حرص محمد الفارس على أن يكون مروره الأخير في البرنامج الأفضل له، فسحر مدرّبه صابر ونال ثناء المدربين وخصوصاً عاصي الذي أشاد بإحساسه وبإضافته إلى الموّال وأغنية "مالي شغل بالسوق" التي قدّمها على المسرح.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله