120 ألف متفرج في اختتام 'موازين' مع تامر حسني

مهرجان موازين 2013, مهرجان موازين, تامر حسني

02 يونيو 2013

استقبل فضاء النهضة أمير الأغنية العربية الفنان تامر حسني الذي ألهم نحو 120 ألف متفرج.

وعلى مدى أكثر من ساعتين٬ لم يبخل النجم المصري في مشاركته الثانية في مهرجان "موازين" على جمهور٬ الذي تكون أساسا من الإناث٬ بأداء أشهر أغاني ألبوماته.

وكانت الأمسية قد عرفت أيضا مشاركة الفنانة المغربية ليلى التي قدمت عرضاً رائعاً تضمن الأغنية المهداة للمغرب "هي بلادي" من تلحين سعيد إمام، والفنان أحمد شوقي الذي أدى أغنيته الجديدة "Habibi I love you " التي أنتجها المنتج المغربي ريدوان.

وفي مبادرة استثنائية، قدم تامر حسني اثنين من شباب الفنانين المغاربة وغنّى معهما أغنية بعنوان "يد واحدة"، تم تحضيرها بالتعاون مع جمعية محبي تامر للأعمال الخيرية في المغرب وتولى النجم المصري إنتاجها.

وتوّجت حفلة تامر حسني الذي ختم وصلته بأداء قطع سريعة للراحل عبد الحليم حافظ٬ بدرع تكريمية من معجبيه في المغرب.

وكان حسني قال في ندوة صحافية إن مشاركته في مهرجان "موازين" هذا العام تختلف ولها نكهة خاصة، وأضاف: "أنا اليوم أحضر إلى المغرب بعدما صرت صاحب بيت، صرتم أهلي اليوم"، في إشارة إلى زواجه بالمغربية بسمة التي  تحدث عنها بكثير من الود والاحترام. وعبر عن سعادته بهذا الزواج وعن فرحته بقدوم ابنته " تالية " التي تعيش مع أمها في اميركا حالياً.

وكشف أنه مهتم حاليا بمشروعيه مع النجمين ايكون وسنوب دوغ، وأنجز أغنيتين، الأولى بعنوان "فرسان العرب"، والثانية مع سنوب دوغ بعنوان "إذا قولت". وأوضح أن تعاونه مع "بيتبول" في دويتو صوره في ميامي سيعرض قريبا، مؤكدا ان مشروعه المقبل سيكون مع شاكيرا.

كما ذكر أن مشروع فيلمه مع هيفاء وهبي ما زال قائما، ولكن انشغالات كل منهما أجلت الموضوع.