برامج تلفزيونية

نادر خوري: نجحت كمدرب للصوت وسنقدم ليلة صيف رحبانية في مسقط

نادر خوري, The Voice 2, the voice

26 مارس 2014

كيف تقوّم النتيجة في حلقة نصف النهائي؟
بما أن الناس قرروا فهذا ذوقهم ونحن نحترمه، ولكن من المؤكد أن المشاركين الثمانية الذين تأهلوا إلى العرض النصف نهائي هم نجوم ومميزون. والتصويت يعود إلى شعبية كل شخص منهم ومدى تأثيره على الناس ولكنه لا يقلل من قيمة كل مشارك.

ماذا عن تأهل هالا واستبعاد عدنان؟
لم يكن لدي أدنى فكرة من سيتأهل منهما، وكنت أود أن ننافس بهما الإثنين وأن نظهر قدراتهما ولكن هذه قوانين اللعبة. ولكن لا يزال لدى هالا ورقة احتفظنا بها للنهائيات حينها سنقدم مفاجأة ستكسر الدنيا في العرض الأخير.

كيف تجد شخصية هالا؟
هالا متمكنة وتعرف كيف تستمع وتأخذ بالملاحظات، إذا طلبت منها أمر تُظهر عن اقتناع وتنفذ ما طلبناه منها. من ميزة الفنان الناجح أن لا يكون عنيداً ومتشبثاً برأيه. وهي من مواصفات النجوم وأتوقع أن يبرز إسم هالا القصير في العالم العربي.

ماذا يضيف لك هذا النجاح كمدرب للصوت؟
لست من أعطاهم قوة الصوت ولكني أضأت على نقاط الضعف ونظفتها، وأعتبر أني نجحت، وأتمنى أن أكمل في هذا الإطار لكي أبذل مزيداً من الجهد في السنة المقبلة.

ما هو جديدكم كفرسان أربعة؟
في 10 و12 نيسان/أبريل لدينا حفلتان، سنقدم ليلة صيف رحبانية التي قُدمت في السنة الماضية في عدد من الدول العربية وفي مدينة جبيل. وهذه السنة سنقدم في مسقط عرضين مع أوركسترا الفيلارمونيك الأوكرانية بإشراف الأخوين غدي وأسامة الرحباني وإخراج مروان الرحباني. وسأكون برفقة إيلي خيّاط وسيمون عبيد، غسان صليبا، هبة طوجي، فاديا طنب ورونزا.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله