كانت تهتم به، وتحضّر له العشاء كلّ ليلة، وترتّب المنزل بنفسها... لكن لماذا انفصلت غويينث بالترو عن زوجها كريس مارتن؟

غوينت بالترو, إنفصال, كريس مارتن, Chris Martin, Gwyneth Paltrow

26 مارس 2014

بعد سنة من الشائعات حول علاقتهما معاً، وتبريرات لعدم ظهورهما علناً، أعلنت النجمة الشهيرة غوينيث بالترو انفصالها عن زوجها المغني النجم كريس مارتن على موقعها الالكترونيّ www.goop.com الذي تعطّل بسبب عدد الزائرين بعد نشر الخبر!


الإثنان تزوجا في ديسمبر 2003، ولديهما ابن Moses عمره 7 سنوات، ابنة Apple، عمرها 9 سنوات. وقد عبّرت غوينيث عن حزنها الشديد الناتج عن هذا الانفصال، ولكّنه على حدّ قولها الحل الوحيد بعد محاولات دامت أكثر من عام لإصلاح علاقتهما. وتقول إن هذا الانفصال لن يؤثّر على حبّهما لبعضهما البعض ولا على علاقتهما بولديهما، بل تعتبر نفسها محظوظة لأنّ كريس أب ممتاز!

 

وفي لقاء مع "لها" العام الماضي، تحدّثت غوينيث عن علاقتها مع زوجها وصعوبة المحافظة عليها؛ وهذا ما قالته:

- زوجك Chris Martin من فرقة Coldplay، فنّان مشهور... ولكن رغم هذا، تمكّنت من الهروب من الأضواء والشائعات.
نحاول الابتعاد دائماً عن حضور المناسبات العامّة معاً. عمله مهمّ له، وعملي مهمّ لي. وليس من الضروري أن تكون علاقتنا على العلن. لقد أخطات في الماضي وكانت حياتي الشخصيّة دائماً في الإعلام، ولكن اليوم كبرت ونضجت، ولن أكرّر الغلطة نفسها.

- كيف تحافظين على نجاح العلاقة بينكما في زمن يكثر فيه الانفصال؟
الحفاظ على سعادة العلاقة الزوجيّة أمر صعب جدّاً. فنحن مثل غيرنا، نمرّ بأيّام سعيدة، تتبعها فترات أعتقد فيها أنّني لن اعود قادرة على تحمّله. ولكن تعود  بعدها العلاقة إلى روعتها من جديد. وعلى فكرة، اليوم عيد زواجي التاسع، أحتفل فيه في دبي معك (ضاحكة).... ولكنّني سأعوّض على زوجي وأحتفل معه غداً عند عودتي.

- كيف تتعاملين مع الفترات الصعبة؟
يجب أن نتقبّل أنّ هذه هي الحياة. سألت والدي يوماً عن سرّ نجاح علاقته وزواجه بوالدتي الذي استمر 33 سنة، إلى أن توفّي، وقال لي «السرّ أنّنا لم نرد الانفصال في الوقت نفسه». بصراحة، لا أحد يعرف ماذا تخبّئ لنا الأيّام، ولا أنا حتّى أعلم إن كنت سأبقى متزوجّة طيلة حياتي. ولكنّني أهتمّ دائماً بزوجي وأعتني به كثيراً، وأنا متمسّكة جدّاً بعادات تقليديّة، وأحضّر له العشاء كلّ ليلة، وأرتّب المنزل، والرجل عادة تعجبه هذه الأشياء، ويحبّ أن يرى من يعتني به. كما نترك بعضنا على راحتنا أحياناً... العلاقة حقّاً ليست دائماً سهلة.

 

لقراءة المقابلة بكاملها، إضغطي هنا