برامج تلفزيونية

خولة المجاهد تشكر داعميها

The Voice 2, the voice, خولة المجاهد, كاظم الساهر

28 مارس 2014

"ذا فويس" تجربة مهمة في حياتي، ولكن الأهم أني ربحت جمهوراً من المحيط إلى الخليج وقد ظهر لي ذلك جلياً في توديعكم لي من مطار رفيق الحريري ببيروت من كل الجنسيات وبكل اللغات واللهجات. شكرا لكم لحبكم العميق والصادق لشخصيتي وإيمانكم بموهبتي إن شاء الله خولة المجاهد ستكمل مشوارها والفضل لكم والنتيجة ستكون لكم، لأني سأعمل جاهدة على إرضائكم، وفي محل ثقتكم وتشجيعكم الذي أسألكم ألا ينقطع وليتجدد وليستمر. شكرا لكم جميعا على الدعم والمساندة".

بهذه التغريدة خاطبت المغربية خولة المجاهد جمهورها بعدما انهت مسار المنافسة على لقب "أحلى صوت"، في حلقة نصف النهاية من برنامج "the voice" بعدما حصلت على نسبة تصويت مقارنة بخصمها العراقي ستار سعد، وسط مساندة كبيرة من مدربي البرنامج الأربعة، خاصة مدربها كاظم الساهر، والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أكدت أن خولة موهبة لن تتكرر كثيراً، وأن لديها من الإمكانات والتقنيات العالية والحضور على المسرح ما يؤهلها لأن تكون نجمة في سماء الفن الغربي.

ولم يتردد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في أن يؤكد أن تلميذته أدت أغنيتها "Wrecking Ball" بطريقة رائعة، أحسن من صاحبتها المطربة العالمية مايلي سايرس. وأضاف أنه كان فخورا بوجود خولة في فريقه، شاكراً والديها الحاضرين في المسرح على إنجاب هذه الموهبة الفذة.