فاطمة ومحمد وحمدان أنجال منصور بن زايد آل نهيان يفتتحون يوم السيدات في معرض 'آرت دبي'

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان, الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان, محمد بن منصور بن زايد آل نهيان, حمدان بن منصور بن زايد, معرض آرت دبي, إفتتاح

06 أبريل 2014

افتتح أنجال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، الشيخة فاطمة والشيخ محمد والشيخ حمدان فعاليات يوم السيدات في معرض «آرت دبي» في مدينة جميرا، والذي ضمّ في دورته الثامنة مشاركة 80 صالة فنية من 35 دولة، ومشاركة ما يزيد عن 500 فنان.

ورافقهم خلال الافتتاح منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، وشمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، ومنى بن كلي، مدير المكتب الثقافي للشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ولمياء عبدالعزيز، مديرة نادي دبي للسيدات، بالإضافة إلى عدد من سيدات المجتمع وجمع من الفنانات والمهتمات بشؤون الفن. 

وأكدت الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم أن معرض «آرت دبي» يمثل تظاهرة ثقافية رفيعة تعكس الفن في أبهى صوره. ولفتت إلى الدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة بكونها جسراً للتواصل الحضاري وملتقى للثقافات. كما أشادت بمساعي «آرت دبي» في دعم المشاريع الفنية والثقافية لتمييز الإبداع وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق المنجزات الضرورية لبناء مستقبل الإمارات.
 

وشاركت الشيخة فاطمة والشيخ محمد والشيخ حمدان في «برنامج الشيخة منال للرسامين الصغار» الذي ضمّ مجموعة من ورش العمل والجولات الاستكشافية الفنية المخصصة للصغار الذين تراوحت أعمارهم ما بين 5 و16  عاماً.