برامج تلفزيونية

the Voice<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-04-02","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"The_Voice","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="29123" data-slug="إكتشفي_سرّ_جمال_شيرين_في__the_Voice" data-categoryname="The Voice" data-categoryid="161" data-parentname="برامج تلفزيونية" data-typeid="1" >

إكتشفي سرّ جمال شيرين في the Voice

شيرين, لوك, شعر, ماكياج, the voice, The Voice 2, هالة عجم, طوني مندلق

02 أبريل 2014

مصفّف الشعر طوني مندلق: شيرين أكثر الفنانات اعتناءً بشعرهن


كيف وجدت اطلالة شيرين في نهائيات
the Voice؟
شيرين قمر، وأكثر طلة أعجبتني هي الأخيرة. وضعنا لها شعراً مستعاراً وجعلناها عروساً لأنها ترتدي ملابس كأنها عروس.

لم تقصّ لها شعرها خلال العروض المباشرة؟
لا لأنها ستقوم بتصوير إعلان وهو مفاجأة ويجب ألا يكون شعرها قصيراً علماً أن القصير يليق بها أكثر، وكذلك لون شعرها يليق بها كثيراً ويجمع بين الغامق والأشقر.

هل تتقبّل شيرين أي طلّة تعرضها عليها؟
شيرين تتقبّل مني كل شيء ولكن حسب ما يتناسب مع مزاجها وطبيعتها. وأحياناً الماكياج لا يتناسب مع بعض التسريحات التي تليق بملابسها. هناك تنسيق بيننا وبين الماكياج وأحياناً يخذلنا الماكياج.

أي أكثر اطلالة أحبتها شيرين؟
الطلّة الأخيرة، ألم تري كيف كانت منسجمة مع طلّتها؟

كيف يمكننا أن نحصل على لون شعرها؟
شعر شيرين رائع وفيه لمعان ونحاول تثبيت هذا اللمعان باستمرار. لا تعني لشيرين التسريحة بمقدار اللمعان، ونضع الكثير من الزيوت مع الصبغة. وهي أكثر الفنانات اعتناءً بشعرهن.



خبيرة التجميل هالة عجم: شيرين تعشق الماكياج الطبيعي وأنا أسوِّق له


أخبرينا عن اطلالة شيرين في الحلقة النهائية.

شيرين تحب الماكياج الطبيعي جداً وأنا أيضاً وأسوّق له، فهو يبرز نضارة الوجه والتفاصيل الجميلة، لا تفاصيل الماكياج.

ماذا عن بقية العروض؟
في حلقات مرحلة "الصوت وبس" وضعنا لشيرين ماكياجاً طبيعياً جداً لأنها كانت منهمكة حينها. ولاحقاً انشغلت قليلاً وعملت هي مع خبير تجميل آخر، ولكن الذي أخذ الإنطباع الأفضل كان الإطلالة الطبيعية.

ماذا عن الـ3D make up؟
ماكياج الـ3D هو للتصحيح فقط وإعادة رسم الوجه وكيفية إنارة وسط الوجه، لأن كثيرات يضعن كريم الأساس فقط وبالتالي يصبح الوجه أملس جداً ومن دون ملامح. لا أحب هذا النوع من الماكياج المزيل لمعالم الوجه بل أحب الوجه أن يتكلّم حتى لو بماكياج خفيف.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله