برامج تلفزيونية

إيميه صيّاح: كاظم شخصية استثنائية وعاصي عنصر المفاجآت في the Voice

إيميه صياح, the voice, The Voice 2, كاظم الساهر, شيرين, صابر الرباعي, عاصي الحلاني, محمد كريم , نادين نجيم

01 أبريل 2014

 كيف تُقوِّمين the Voice في موسمه الثاني كمشاهدة؟
لا أستطيع أن أحكم عليه كمشاهدة، ولكن كجزء من هذا البرنامج أحببته أكثر وأصبح يعنيني أكثر ويخصني شخصياً. الناس أحبوا البرنامج وتفاعلوا معه في موسمه الثاني أكثر، وظهر ذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، والأهم أن الأصوات كانت رائعة. المشاركة كانت تحدياً لي وفي الوقت نفسه مسلّية واستفدت من كل لحظة مررت بها في البرنامج وأعتبرها من أحلى التجارب في حياتي.

كيف وجدت المدربين الأربعة بعد أن تعرفتِ عليهم؟
كاظم الساهر: عندما التقطت صورة معه منذ فترة كنت أود أن أنشرها وسألت "أي كلام يمكن أن يصف هذه الشخصية الإستثنائية" والآن أقع في الحيرة نفسها... لا أستطيع أن أجد كلاماً يصف هذه الشخصية. حضوره آسر ورائع، بهدوئه يلفت الأنظار.
شيرين: "مهضومة" وقريبة من القلب ولذيذة وشفافة وتعليقاتها عفوية جداً ولكنها دائماً في محلها.
صابر الرباعي: يجمع بين الهدوء وخفة الدم، ويفاجئنا ببعض التعليقات التي تأتي في إطارٍ طريفٍ جداً.
عاصي الحلاني: عاصي كاريزما مميزة جداً، لا يمكنه أن يقف على المسرح من دون أن يتفاعل معه الجمهور. وفي كل مرة يحضّر عاصي مفاجأة والناس تكون بانتظار ما هو جديد عاصي. لديه كاريزما وحضور وعنصر مفاجأة وقريب جداً من الناس. المدربون الأربعة كان لدي انطباع إيجابي عنهم، وبعد تعرّفي إليهم ثبت هذا الإنطباع وازدادت محبتي لهم.

ماذا عن محمد كريم؟
منذ أن تعارفنا قبل العروض المباشرة وجدت أن هناك وجه شبه بيننا علماً أننا نختلف في أمور أخرى، لكن شعرنا بنوع من الإنسجام الذي ينعكس على التلفزيون ويشعر به المشاهد، وهذا الأمر يعنيني جداً ويؤثر عليّ في عملي وكنت مرتاحة جداً.

ونادين؟
أعرفها منذ أيام الجامعة والتقينا مجدداً في the Voice، ونادين شخصيتها التي تظهر في الـV Room هي الشخصية نفسها في الحقيقة، قريبة من الناس وعفوية وصريحة وواضحة. ومن ناحيتي كان هناك انسجام ثلاثي بيني وبين كريم ونادين.   

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله