دقّة ساعة Ebel Brasilia تسطع وتتألق عبر السنين

Ebel, ساعة, أحجار كريمة, ألماس

05 أبريل 2014
طرحت مجموعة ساعات Ebel Brasilia للمرة الأولى عام 2006، وتميزت بتصميم انسيابي جذاب وراقٍ، وعلبة ساعة مستطيلة مصقولة، بالإضافة إلى سوار مرن رائع يوفر راحة لا تضاهى.
بالإضافة إلى إصدارات مرصعة بأحجار كريمة.  أما إصدار ساعة Brasilia Chronograph الموجهة للشباب، والمزودة بآلية حركة كرونوغراف أوتوماتيكية سويسرية في إصداري الساعة الرجالية والنسائية، فقد مثلت استجابة Ebel العفوية لأذواق فئة تبحث عن الساعات الأكبر حجماً والمزودة بآلية حركة ميكانيكية نابضة. 
وعرفت Ebel بقدرتها على استشعار المزاج السائد للموضة لترقى إلى مستوى توقعات المرأة على اختلاف أمزجتها وتعدّدها، فطرحت إصدارات باللون الأسود أو الأبيض. ومع إدراكها بأن المرأة تحب ارتداء ساعة رجالية، فقد قامت EBEL بتعديل تصميم الساعة الرجالية خصيصاً ليناسب المرأة.
 
 ساعات Fashion Line
تتوافر بإصدار مرصع بـ106 ماسات براقة يمتزج مع سوار مطاطي بتصميم عصري مبتكر مستوحى من حلقات Brasilia المعدنية. 
أما Brasilia Ray of Light، فتتميز بتأثير أساسه قرص لامع رائع، تزينه ماسات مرصّعة على علبة الساعة لتوحي بصورة هالة من أشعة الشمس. هذا التألق يبدأ بقرص الساعة المتلألئ، بعشرة مؤشرات مرصّعة بالماس على جانبي القرص اللؤلؤي الفريد الذي يبرز فيه نقش أشعة الشمس.  وتتميز ساعة Brasilia Mini عن الإصدارات السابقة لها بعنصر جمالي مطوّر هو قرص الساعة الجديد الرائع المزيّن بأرقام رومانية.  تنجح ساعات Brasilia في المزج بين أفضل العناصر الكلاسيكية والمعاصرة معاً. ومع الجيل الجديد من تصاميم وإصدارات Brasilia فإن القياسات المتوازنة والتفاصيل الذكية التي اشتهرت بها العلامة تبدو أبرز من أي وقت مضى، وفيما يبقى مصممو Ebel ملتزمين بانسيابية الخطوط ورقيّها وتفرّدها، فإنهم نجحوا وباستمرار بطرح صور متنوّعة لفكرة يبدو أنها نبع لا ينضب من الابتكار. فكرة تعكس بكل وضوح وتألق روح الوقت.