كارا دولوفين... كايت موس الجديدة؟

كارا دولوفين, عارضة أزياء, كايت موس, kate moss, Brit 2014

07 أبريل 2014

عمرها 21 عاماً فقط لكنها باتت نجمة عالمية... إنها كارا دولوفين، عارضة الأزياء البريطانية التي حلمت في طفولتها بأن تصبح نجمة عند ديزني، وها هي اليوم على خطى النجومية العالمية مثل نظيرتها البريطانية كايت موس.

عشرون عاماً تفصل بين البريطانية كايت موسم والبريطانية كارا دولوفين، لكن الانسجام يبدو واضحاً بينهما، لاسيما خلال جلسة تصوير الحملة الإعلانية للعطر الجديد من Burberry الذي يتوقع إطلاقه في الخريف المقبل، والتي كانت بعدسة ماريو تستينو.

تمتاز كارا دولوفين بقوامها الممشوق (170 سم)، وأسنانها البعيدة عن بعضها، وحاجبيها العريضين مثل فريدا كاهلو، ومثلما كانت موس قبلها. تحب كارا المزاح واللهو، ويتضح ذلك جلياً في صورها المعروضة على شبكات التواصل الاجتماعي، علماً أن كارا حصدت أكثر من 4 ملايين معجب ومتتبع.

يبدو أن كارا وريثة كايت أيضاً في الفضائح. فمن منا لا يذكر فضيحة كايت موس والكوكايين عام 2005، والتي أثرت سلباً في سمعتها؟ وها هي كارا تعيد الكرّة نفسها، إذ التقطت لها مجلة "ذا صان" البريطانية صورة وهي توقع من حقيبتها ظرفاً لم يتم تحديد محتوياته...

وأيضا على خطى كايت، صممّت كارا مجموعة صغيرة من الحقائب لشركة Mulberry، وقامت بمتابعة كل مراحل الإنتاج والتنفيذ لها، قدّمتها خلال أسبوع الموضة اللندني في فندق Claridge's، واعترفت أمام مجلة فيغارو بأنها صممت بنفسها حقيبة لها عندما كانت تلميذة في مدرسة بيدالس الانكليزية.

وأخيراً، تحلم كارا دولوفين بأن تصبح يوماً ما رئيسة وزراء... فهل يتحقق حلمها؟