الشاب خالد: أغنّي لبلادي وأغنّي للحب... وفخور بالدويتو مع نانسي عجرم

الشاب خالد, نانسي عجرم, دويتو غنائي

07 أبريل 2014

خلال تواجده في قصر الثقافة مفدي زكريا، في العاصمة الجزائر، لحضور عملية إتلاف الأقراص المضغوطة المقرصنة تحت شعار "الفن في خطر.. لا للقرصنة" بحضور نخبة كبيرة من الوجوه الفنية وشخصيات وزارية ودبلوماسية، تحدّث نجم أغنية الراي الشاب خالد عن مشاريعه الفنية القادمة التي تندرج في إطار دعم ''إحساس حب الوطن'' لدى الشباب، مشيراً إلى أنه أنجز، أخيراً، دويتو مع نانسي عجرم وعلّق عليه قائلاًَ '' أنا فخور وسعيد جدا لأني سأكون متواجداً في المونديال عبر هذه الوصلة الإعلانية التي سيشاهدها العالم، وقمت بتصويرها مع نانسي عجرم في جنوب إفريقيا والعمل الفني هذا خاص بكأس العالم".

 وفي معرض تعليقه على مبادرة إتلاف الأقراص المضغوطة المقرصنة، أوضح خالد بأن ''الفنان في الجزائر يتمتّع بحقوق أكثر من السابق. إذ كانت الأوضاع صعبة جداً بالنسبة للفنان، وكانت حقوقه مهدورة''. و أضاف مثنياً على مبادرة محاربة ظاهرة القرصنة: ''البلد من دون ثقافة ليس بلداً، نريد أن نوضّح للعالم أننا كجزائريين نحترم الفن والفنانين".

وكان خالد قد شارك برفقة مجموعة من الفنانين الجزائريين في أغنية "تعاهدنا مع الجزائر''، و قال إنه يملك الكثير من الأحلام التي تدفعه للغناء لبلاده وللحب.