Hydra Life Close-Up من Dior يمنح إطلالة شابة ويعمل على تقليص المسامات في البشرة

Dior, ديور, ترطيب البشرة, مسامات الوجه

08 أبريل 2014

أطلقت دار Dior منتج Hydra Life Close-Up المبدع، وهو المرطب الأول من نوعه الذي يمنح  إطلالة شابة ويعمل على تقليص المسامات في البشرة بكل أنواعها ومهما اختلفت مسبباتها، إذ يقوم بالعمل بفعاليةٍ على سطح البشرة وفي عمقها مانحاً تأثيراً فورياً طويل الأمد. هذا الهلام الزهري المرهف ذو الطبيعة المائية المريحة يرطب البشرة ويمنحها إمتلاءً متوهجاً ونعومةً حريرية الملمس.

منتج Close-Up يحل مشكلة الخلل الرئيسي بين توازن الماء والمادة الدهنية المحافظة على الرطوبة الذي يُفقد البشرة قدرتها على إعادة التوازن بين الاثنين وبالتالي يصبح تدفق الدهن غير منتظمٍ مما يسمح بظهور المسامات. يقوم Close-Up بتحفيز شبكة الترطيب في البشرة، فترفع دوران المياه في قلب الخلايا بشكل فوري.

كما يستهدف Close-Up الأسباب التي تقف وراء ظهور الأنواع الثلاث للمسامات: الجافة، والدهنية والراكدة. فهو يساعد على تصحيح عملية التجديد في طبقة Corneum، عن طريق تقشيرالخلايا الميتة وإستبدالها بالخلايا الحية، فتسترجع تفاصيل البشرة مجددةً شكلها المنسجم وملمسها الناعم. كما يصحح إفراز الدهن في البشرة فتتقلص المسام المتوسعة يوماً بعد يوم لتبدو البشرة نظيفةً نضرةً ومخملية الملمس. ويقوم بتحفيز عملية إنتاج الكولاّجين في المناطق المترهلة، فتبدو البشرة ممتلئةً وناعمةً تعكس الضوء بصورةٍ مثالية.