النجوم على فيس بوك وتويتر: هجوم وتهنئة ومواساة!

النجوم, فايس بوك, تويتر, ميس حمدان, هند صبري, هاني رمزي, دينا, وفاء عامر, إنستغرام, هجوم, تهنئة, مواساة, هيفاء وهبي, لوك, محمد عطية, خالد الصاوي, ياسمين عبد العزيز

08 أبريل 2014

 

هجوم وتهنئة ومواساة وعلامة استفهام ورسالة شكر وغيرها من النشاطات التي حرص بعض النجوم والنجمات على القيام بها هذا الأسبوع، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، والتي ترصدها "لها" في السطور الآتية.


عبر حسابها على موقع تويتر، طالبت هيفاء وهبي محبيها بمشاهدة فيلمها "حلاوة روح" الذي يعرض حالياً في صالات السينما، وقالت إنها تريد معرفة رأيهم في الفيلم.

وكان فيلم "حلاوة روح" قد بدأ عرضه في السينما قبل موعد طرحه الذي كان مقرراً له يوم 8 نيسان/أبريل، وذلك بعد قرار محمد  السبكي منتج الفيلم تحديد موعد جديد لعرضه في الثاني من نيسان.

بينما هاجمت ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، هيفاء وهبي وكتبت: "بالنسبة إلى فيلم هيفاء وهبي الجديد... هل الفن الآن بالتضاريس!!!".

في إشارة منها إلى أن هيفاء اعتمدت في الفيلم على جمالها.


سر اللوك

كشفت ميس حمدان سر تغير اللوك الخاص بها الفترة الأخيرة، موضحةً أنها خضعت لعملية إزالة زائدة في طرف الأنف ولدت بها مما غيَّر شكل ابتسامتها وضحكتها.

ونفت عبر صفحتها الرسمية علي موقع "فيسبوك" أن تكون قد خضعت لأي نوع من عمليات التجميل في أنفها أو وجنتيها، وكتبت: "لا تعليق على شائعة إجرائي جراحة تجميل سوى أنه كلام فارغ".


مفاجأة

أبدى المطرب الشاب محمد عطية، نجم الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، سعادته بمشاركة عمرو واكد مع النجمة العالمية سكارليت جوهانسون في فيلمها "لوسي"، وكتب  تغريدة عبر صفحته على تويتر قال فيها : "عمرو واكد حاجة تشرف فعلاً"، كما نشر عطية إعلان الفيلم عبر صفحته.

فاجأت الفنانة دينا جمهورها، الذي يتواصل معها من خلال حسابها على "فيسبوك"، بنشر صورة لها وهي طفلة صغيرة في سن الرابعة تحملها والدتها فيها، وكتبت علي الصورة "بيبي دينا"، وأبدى عدد كبير من محبيها إعجابهم بالصورة، مؤكدين أن فيها الكثير من ملامحها الآن.


مواساة

شاركت الفنانة وفاء عامر جمهورها استعداداتها لدورها في مسلسل "جبل الحلال" مع محمود عبد العزيز، من خلال نشر مجموعة من الصور الجديدة لها على "فيسبوك" أثناء تحضيراتها لتصوير أحد المشاهد واختيارها الملابس المناسبة له.

حرصت الفنانة زينة على مواساة المطربة شذى في وفاة والدها إثر حادث سيارة، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله يا شذى وربنا يرحم والدك يارب ويصبرك على فراقه يا رب".

المعروف أن علاقة صداقة قوية تربط بين الفنانتين، حتى أن شذى كانت من أكثر المدافعات عن زينة في قضيتها الشهيرة مع أحمد عز.


سؤال

كعادته، اهتم الفنان خالد الصاوي بالتعليق على الأحداث العامة والتي كان أبرزها مقتل 24 شخصاً بينهم أطفال، في صراع عائلتين بمحافظة أسوان في جنوب مصر. وكتب على "فيسبوك": "من يستطيع التدخل لوقف نزف الدم بين النوبيين والهلايل؟ الحكومة المصرية؟ السودانية؟ السادة المرشحون للرئاسة؟ السادة النواب السابقون؟ النشطاء؟ لا أحد؟".

أما الفنانة هند صبري فوجّهت شكراً إلى هاني رمزي عبر حسابها على "إنستغرام" على ظهوره معها كضيف شرف في مسلسلها الجديد "إمبراطورية مين"، ونشرت صورة لها مع هاني وكتبت: "شكراً صديقي هاني رمزي على ظهورك كضيف شرف في مسلسل إمبراطورية مين".