OSN تقدم مسلسلات وبرامج حصرية

osn, مسلسل, سيرين عبد النور, جورج قرداحي, شريف سلامة

08 أبريل 2014

بعد ابتعاد لمدة اربع سنوات يعود الإعلامي جورج قرداحي إلى شاشة التلفزيون من جديد، حيث كشفت شبكة تلفزيون OSN، عن إطلاق 15 برنامجاً جديداً بما فيها البرنامج الواقعي المنتظر "المسامح كريم" من إنتاج OSNالذي يقدمه قرداحي. ويحاكي "المسامح كريم" فكرة البرنامج العالمي الشهير "You’ve Got Mail" الذي يتابعه المشاهدون في أكثر من 20 دولة.

وقدم النجوم جورج قرداحي، وسيرين عبد النور، وشريف سلامة خلال مؤتمر صحافي عقد في اتلانتس دبي لمحة عن برنامج "المسامح كريم"، ومسلسلي "سيرة حب"، و"الخطيئة" على التوالي والتي تعرض حصريا على OSN  ياهلا HD.

وقد بدأ العرض الأول لبرنامج "المسامح كريم" الذي يقدمه قرداحي بعد غياب طويل في الرابع من نيسان/أبريل، ويلقي البرنامج الضوء على أهمية الصفح ومسامحة الآخرين. ويؤثر البرنامج على قلوب المشاهدين وعقولهم ويعمل على إعادة جمع أفراد العائلة والأصدقاء ومصالحتهم. برنامج مليء بالمفاجآت واللحظات العاطفية التي تلامس حياة كل فرد وتتنقل بين مشاعر الحزن والدراما وتحرك العواطف.

كما سيشهد نيسان العرض الأول للموسم الرابع من المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة "حريم السلطان" في 21 منه. كما عاد مسلسل "انتقام" للنجمة الشهيرة بيرين سات في بداية الشهر وسيستمر عرضه خلال شهر رمضان.

وعملت OSN على مضاعفة المحتوى الحصري ضمن برامجها وخاصة خلال شهر رمضان المبارك لتقدم للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسعة مسلسلات جديدة على قنوات OSN ياهلا HD، وOSN ياهلا شباب  HD، وOSN ياهلا دراما  HD،

وفي هذا الشأن قالت خلود أبو حمص، نائبة رئيس البرامج والخدمات الإبداعية في OSN: "تتميز OSN بتقديم برامج عربية تناسب جميع الأذواق والأعمار، وتسلط الضوء على قيم المجتمع العربي. وقد قمنا باستثمارات كبيرة في المسلسلات الدرامية الطويلة المحبوبة والمنتظرة من المشاهدين. وسوف تخطف الأسماء اللامعة والقصص والمحاور الجديدة أنظار المشاهدين من خلال المحتوى الجديد والحصري الذي نقدمه".

ويعرض في شهر رمضان مسلسل الأكشن "الخطيئة" من بطولة شريف سلامة سفير حملة المسؤولية الاجتماعية لـ OSN"فكر بقلبك". بالإضافة إلى مسلسل "سيرة حب" للنجمة سيرين عبدالنور والنجم مكسيم خليل.

ويروي مسلسل "الخطيئة" قصة ياسين المليئة بالمشاكل والمتاعب التي تبدأ عند لقائه بصديق قديم بعد حصوله على الطلاق مباشرة. أما "سيرة حب" فيروي قصة حب رومانسية معاصرة، تحن لها أقسى القلوب، ومليئة بالأحداث والإثارة.

كما تضم سلسلة برامج رمضان المميزة على OSN ياهلا HD الموسم الثاني من مسلسل الإثارة "الإخوة" الذي يجمع أبرز نجوم العالم العربي على الشاشة الصغيرة بمن فيهم تيم حسن، وأمل بوشوشة. أما في الدراما الخليجية فيعرض مسلسل "انتقام عزيز" للنجم نايف الراشد الذي يلقي الضوء على مشاكل حساسة في المجتمع الخليجي. وتظهر النجمة ميساء مغربي في مسلسل "قابل للكسر"، قصة عن الحب والألم. وسيستمتع عشاق مسلسل "هبا رِجل الغراب" بعرض الموسم الثاني خلال شهر رمضان حيث تأخذهم النجمة المصرية إيمي سمير غانم في مغامرات جديدة. إضافة إلى ذلك تقدم OSN ياهلا HD العديد من البرامج والدراما الحصرية.