الدراما والسينما التركية بعيون نجومها

دراما تركية, زينب منصور, بيرين سات, السينما, أسلي أوستونكايا, يونجا إيبوزيا, خديجة أصلان

09 أبريل 2014

رغم انشغالهم بالعديد من الارتباطات الفنية، يحرص بعض نجوم تركيا على متابعة كل ما يُعرض على شاشات السينما والتلفزيون لديهم.

البداية مع المطربة زينب منصور، والتي أكدت عشقها لمسلسلي "حريم السلطان" و"ليث ونورا"، مؤكدةً حرصها على متابعة كل حلقة منهما كاملةً، وتقول: "أنا أميل إلى متابعة المسلسلات التركية، لذلك أعشق مسلسل "حريم السلطان"، وأشعر بأن النجم خالد أرغنش مبدع جداً، كما أحب مشاهدة مسلسل "ليث ونورا"، فالإنتاج قوي وأداء كيفيانج في تطور مستمر".

أما الفنانة أسلي أوستونكايا فعبرت عن إعجابها بمسلسل "حريم السلطان"، وقالت: "هو مسلسل القرن، فجميع الفنانين المشاركين في بطولته مبدعون، وأنا حريصة على مشاهدة كل حلقاته، بل يصل الأمر أحياناً إلى تأجيل ارتباطاتي الفنية من أجل مشاهدة هذا المسلسل".

الإعلامية يونجا إيبوزيا منحت مسلسل "ليث ونورا" لقب أفضل عمل درامي، وقالت: "رغم عرض حلقات قليلة منه حتى الآن، أشاهده بشغف شديد، فأنا معجبة بكيفيانج تاتليتوغ، وأعتبره ابني وأحرص على التواصل معه باستمرار، وأتابع كل أعماله".

من جهتها، أكدت الفنانة التركية خديجة أصلان أن الدراما التركية تفتقد الأعمال الكوميدية، وتقول: "الساحة الفنية لا تشهد الآن سوى عرض مسلسل كوميدي واحد فقط، وهو "Aramizdakalsin"، زأنا أحرص على متابعته لعشقي للكوميديا. وأتمنى المشاركة في بطولة مسلسل كوميدي، لأننا نفتقد هذه النوعية من المسلسلات".

وبعيداً عن إعلان النجوم عن إعجابهم ببعض المسلسلات، عبرت بيرين سات وخطيبها المطرب كينان دوغلو عن إعجابهما بفيلم "أريد التخلي" الذي شاهداه الأسبوع الماضي في صالة السينما "ماكسوم"، وقالت بيرين عن الفيلم: "الفيلم يهدف إلى الإقلاع عن عادة التدخين السيئة، وبالفعل نجح في إيصال رسالته الفنية بنجاح". أما كينان دوغلو فقال: "الفيلم كان جيداً، وسيكون مفيداً لكل شخص لديه رغبة في الإقلاع عن التدخين".